مااشاء الله روعه الله يدوم المحبه ووراحة البال عليكم
ممكن طريقة الخبزززز يالغلا اذا ماعليك امر
.
وااااااو روووووووووووووعــــه ماشاءالله

تسسلم ايدك قلبوووو

يعطيك العافيه
ماشاء الله كشته رايقه
وظني فيك ياربي جميل
فحقق ياالهي حسن ظني
وااااااو روووووووووووووعــــه ماشاءالله



أستغفر الله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
بجدرووووعة
استغفر الله واتوب اليه
لا تحرمو انفسكم من فوائد الاستغفار


الساعة الآن 05:48 .