روووووووووووعه
تسلم يدينك ياعسل



الله يرحم أمي رحمة واسعه ويغفر لها ويوسع قبرها ويؤنس وحشتها ويجعل قبرها

روضه من رياض الجنه ويجمعني بها في جنة الخلد .

أللهــــــــم أمـــــــــــــ ــــــــــين
ماشاء الله عليك

كل الود
ماشاء الله شكله مره لذيذ الله يعطيك العافيه يالغلا
[IMG]http://im1.******.com/2010-11/12890000791.jpg[/IMG]

اتمنى طفل يملي علي حياتي

ياحي ياقيوم يابديع السموات والارض ارزقني بالحمل انا وكل محرومه عآجلآ غير أجل
ماشا الله تبارك الرحمن حرام عليك شهيتيني امي تسويه بس بالدجاج يم يم
تستاهلين التقييم ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 01:21 .