اقتباس مشاركة  (لحظة تأمل1)
اي على فكره ابغى اقول للي تكموا على اغراضي وغلطوا عليها ولا كل كوم واللي سبت وتقول في الاخير لاتزعلين صراحه كلفتي على تفسك مره ..

وبعدين
*والله مو مشكلتي إذا انتم تسمعون بالماركات وماتعرفون تفرقون بين الاصلي والتقليد !!
إلي وده يشتري ويبي أصور له ستكر الماركه من عيوني بس اني أصورها عشان ناس تبي تشكك بمصداقيتي فقط ! لا أسفه
والي تقول الهرم ومالهرم .. والله انك طلعتي على حقيقتك حدك الهرم خخخخخخخ وإلا هالماركات بعيده عن شواربك
مو ذنبي ان هذا مستواك ! وسوري يعني على الكلمه بس هذي الحقيقه

*وطبعا كله كوم والي تقول أنا حاصلي اشياء اغلى من كذا بكثير .. ههههههههه يعني تبين تثبتين لنا انك البنت الكاش إلي تشتري كل شي مهما بلغ سعره !! وإلا ايش ؟ وش علي منك تلبسين أغلى من كذا وإلا أقل .. بس معروف محد يتكلم ويقول أنا البس وأنا اشتري وووو إلا إلي فيه نقص ربي لا تبلانا :

ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههاااااي

ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههه

ياختي اشتري غالي واشتري ماركات ماقلنا لا

بس حسني ذوقك

فقط لآغير

لاان ورب المصحف معليش ماتو الي يلبسوون كذا

حتى لو انه ماركــه

ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههه
صدق إنكم قليلات حياء يعني الادميه عارضه أغراضها للبيع عاجبتها والامو عاجبتها بكيفها هي حره ملابسهم وماطلبت رأيكم فيها ياناس ياعالم خلوا عندكم أدب في الحوار وارتقوا بردودكم واخيرا قل خيرا أو اصمت بصراحه المرات الجايه بخلي بنات المنتدى هم اللي يختارون لي ملابسي لأن شكل أذواقهم عال العال >>>>>>>>د صدق كل إناء بما فيه ينضخ
الله يرجعك لي يازوجي ياااغالي بالسلامه .
..
موفقه اختي
دعواتكم الله يحقق حلمي وافرح اللي احبهم
«ما مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ »
شكرا حبيباتي ماقصرتوا ....الله يجزاكم خير

واختي نفسي ارتاح ....لاتردين على هالاشكال ترى ماهموني والحقرااااااااا ن يقطع المصران

ماتشوفين اسمها تعيسه بدنيتي اكيد تعيسه الحمد لله والشكر من لسانها اللي متبري منها ...اللهم لاشماته خخخخخخخخخ
سبحان الله يا بنات لازمـ من كلامك الجارحـ

لوهو نصيحه ما تفاعلتو كذا

تذكري "قول خيرا أ أصمت "

ويا ريته مو مكتوب في مكان الكتابه

اقتباس مشاركة
الرد السريع ..(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
موفقه والله يرزقك الرزق الحلال

عجبتني البلوزه الي من زارا

لو ما عندي أختها كان خذيتها

الساعة الآن 04:15 .