اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانوش الكويت
الطين المغربي مع الحليب الناشف
يعني 2 ملعقه طين + 2ملقعه طعام حليب ناشف + 2ملعقه ماء يخلط جيداً ويوضع لمدة 15 دقيقه ثم يغسل بماء دافئ
بصراحه بيعطي رونق وجمال وصفاء للبشرة

طريقة الحمام المغربي هي:

ادخل الحمام اسكر كل منافد للهواء واصب على نفسي ماي شوي حار ثم ادهن جسمي كله بالصابون السائل المغربي بما في ذلك وجهي بس لا تقربوا الصابون من العينين لانه يعور كثير ثم اصب الماء علي وارجع مرة ثانية واضع الصابون واتركه مدة 5 او 10 دقائق وخلال هذه 10 الدقائق اقوم بتنظيف اسناني بالمعجون ثم اصب الماءعلى كل الجسم بغزارة لين ما يروح الصابون نهائيا ثم اخد الليفة التي تكون طبعا منقوعة في الماء الحار مند دخولي الحمام ثم افرك جسمي بها لين ما يطلع الجلد الميت فهو يطلع مثل الشعرية لا تندهشي او تخافي بل انبسطي عند خروجه
بعد ذالك اغسل شعري كالعادة ثم الصابون المفضل لدي فانا احب الصابون البلدي المغربي لانه خالي من كل المواد الكيماوية ولانه طبيعي
وممكن يلي ماتحب البخار وهالسوالف تجلس في بانيو الحمام طبعا يكون مليان انصفه بالماء مدة5 او 10 دقائق بالطريقة:
ضعي الصابون السائل ملعقتين كبيرتان حركي فيها في الماء الى ان يصبح الماء ابيض........واجلسي في الماء بالضبط عشر دقائق......وبعدها استحمي من الصابون لازم ما يبقى اثر للصابون ابداً وطبعاً لازم تنقعين الليفه المغربيه بالماء الساخن ......وتفركين جسمك بها وشوفي شو راح يظهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟وبعد الانتهاء استخدمي القناع المناسب لبشرتك عني انا استخدم قناع الطين المغربي السابق ذكره
والنتيجة اكيد مدهلة
وحمام الهناء
هذه الطريقه ميه بالميه صحيحه.........
هكذا نستغني عن الذهاب الى الصالونات المغربيه المكلفه...........
والاحسن نعمل حمام مغربي في البيت..........طبعا البيت انضف.......

الصابون البلدي مستخرج من زيت الزيتون او زيت اركان
بامكانكم استخدامه منفردا لتبيض وتصفية البشرة
الحمام المغربي مرة في خمسة ايام او اسبوع وبقية الايام هي دش عادي بس الشعر والصابون وحتى بالدش العادي نستعمل صابون مغربي سائل او بلدي مو عادي لأنه يزيل الخلايا الميتة وطبعا يحتوي على زيت الزيتون عارفين فوائده للبشرة .

ان شاء الله اكون فدتكم حبيباتي
حبيبتي نانوس
أبي أعرف عن سعر الأشياء المغربيه .. عموما أنا بالكويت يعني ماكو مشكله بالتوصيل
و مشكوره على الجهد الرائع
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shejoon
حبيبتي نانوس
أبي أعرف عن سعر الأشياء المغربيه .. عموما أنا بالكويت يعني ماكو مشكله بالتوصيل
و مشكوره على الجهد الرائع
لـيفة مـغربي ممتازة:
2.500
ليفه من ورق الشجر مصنوعه لتساعد الصابون من تخلله من خلايا الجسم وتستخدم مع الصابون او الطين المغربي

طين مغربي الكيس فيه 1/2 كيلو = 2.000 د.ك

الطين المغربي
( الغاسول المغربي الطبيعي )

صابون مغربي فرط بالكيلو:
نصف كيلو= 1.500 د.ك

طقم الليفة المغربي:
6.000 د.ك
عبارة عن 4 انواع من الليف المغربي ليفه للظهر وليفه لليد وليفه للوجه وليفه للأرداف

صابون بلدي مغربي بعلب = 2.500 د.ك

المجموعة المــغربية:
7.000 د.ك
عبارة عن علبة صابون مغربي بلدي ثلاثمائه جرام و علبه طين مائه جرام و عدد أثنين صابون حنان طبيعي قوالب و ليفه مغربيه

السلام-عليكم------نانوش--------------شوفتي الازياء بتاعت الصيف الجا ي وكمان اكسسوارات الهندية وكمان اكلة فتةالبيض----------------------------------------------------------------وشكرا رسلة لكي
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frutti
السلام-عليكم------نانوش--------------شوفتي الازياء بتاعت الصيف الجا ي وكمان اكسسوارات الهندية وكمان اكلة فتةالبيض----------------------------------------------------------------وشكرا رسلة لكي
مافهمت ؟؟؟؟

الساعة الآن 02:44 .