مجموعة العقيق الفاخرة

12.500 د.ك بـــــــس
السلام عليكم ورحمة الله اختى نانوش ماعليج امر ياليت لو تكتبين كريم ذيل الحصان جم سعرة وكم ملى العلبة وانا بقولج شنو ابى سلمج الله ابى تطويل وتنعيم وتغذية للشعر فتكفين اى نوع من الزيوت تنصحينى فية مع العلم ان التنعيم ابية اكثر شى لبناتى شعرهم كرد ولا انا شعرى خلقة ناعم بس من الاصباغ صار خشن واهم شى عندى اللى يطول الشعر وياليت بعد ترسلين لى رسالة على الخاص تقولين فيها طريقة التوصيل وانا من الكويت وجزاج الله عنى خير وارجو منج حسن النصيحة

لا واااااحسافه يا نور الدار والديرة
يالوالد اللي على خيره تربينا
يا طيب الروح و الأفعال و السيرة
يا جاااااااااااااب ر الخير عقبك وش يعزينا ....
http://forum.hawaaworld.com/showthre...02#post3022202

نانوش مشكوووووووووووو ووره تسلمين
ممكن رقمك اختي..انا زوجي دايم يروح للكويت,,
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانة55
السلام عليكم ورحمة الله اختى نانوش ماعليج امر ياليت لو تكتبين كريم ذيل الحصان جم سعرة وكم ملى العلبة وانا بقولج شنو ابى سلمج الله ابى تطويل وتنعيم وتغذية للشعر فتكفين اى نوع من الزيوت تنصحينى فية مع العلم ان التنعيم ابية اكثر شى لبناتى شعرهم كرد ولا انا شعرى خلقة ناعم بس من الاصباغ صار خشن واهم شى عندى اللى يطول الشعر

وياليت بعد ترسلين لى رسالة على الخاص تقولين فيها طريقة التوصيل وانا من الكويت وجزاج الله عنى خير وارجو منج حسن النصيحة

هلا حبيبتي

وصل كريم ذيل الحصان الجديد روووووووووعة و اكثر من رووووووووعة
ومجرب وله قدرة عجييييييييبة على تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة رهيييييبة
وان شاء الله بنزل موضوع خاص فيه عشان الفايدة تعم الجميع
وزن العلبة تقربيا 300 جرام
سعره بس 10 د.ك والله شي

اما للبنات الصغار فالأخوات خذو من زيت العشبة الخضراء وقالو انه وااااايد ناسب بناتهم
ورح يخلي شعرهم 100% قوي وطويل ومعروف بفوايده وقدرته على تقوية الشعر وتغذيته ورح يخليه ناعم وطويييييييييييل
سعره 14 د.ك

وهذا للأمانة والصدق والله شاهد

شوفي حياتي شنو تبين وارسليلي العنوان والاسم ورقم الهاتف ويوصلج المندوب
وانا حاضرة

الساعة الآن 04:07 .