best of the best
best of the best
ادخلي واريلي الخطوط البيضاء والترهلات من الفخذين خلال اسبوع

اليكم الملف الكامل لمنتجات كلينك وتجربتي الناجحة معها مع وضع صورة لكل نوع وشرح مبسط

هاذي موضوعين للاختmiss february

سوي لها بحث واعتقد انها بتفيدك
مـيـرة
مـيـرة
حبيبتي عطر المحبة ليش زعلانة

انا معك بإذن الله تعالى هتلاقي العلاج المناسب

من فترة عملت كريم لازالة السليوليت

بس بعد اسبوعين من الاستعمال

لاحظت انه خفف السترتش مارك بشكل ملحوظ

قلت خليني اعمل كريم لسترتش مارك وصرت ابحث عالنت

عن كل شيء جديد ومفيد بهالموضوع...

المهم وانا أبحث طلع معي هالكريم بهالموقع

http://www.ageless.co.za/stretch.htm#stretch_marks

شوفيه يمكن يعجبك وادعيلي الله يوفقني باختراعاتي
حبوبة العين
حبوبة العين
:27: :26:
د.رشاقة بنت جمال الأنيقة
عطر المحبه
أحي فيك إصرارك حبيبتي وتأكدي الله ما يضيع تعب أحد وعلى قد ما تعملين راح تشوفين نتيجه
بس عزيزتي أكثر من تحسن بنسبة 70% والله صعب خليني أشرح لك وجهة نظري
حبيبتي الجلد يتكون من طبقات متعدده صحيح نما تكون بشرتك مو مرنه وتتعرض لشد كبير مثل زيادة الوزن أو الحمل فإنها ماتتحمل هاذا المؤثر وتتمزع هذه التمزعات تطلع في الأول لونها أحمر لأنها في الطبقات الأولى من البشره ومساحتها صغيره أقصد عرضها في هذه الحاله ممكن إزالتها نهائياً سواء بالليزر أو بالكريمات الغنيه بفيتامين h وe
لكن بعد فتره نما ما تعالجينها تتحول إلى بيضاء وهاذه صدقيني صعب جداً إنها تختفي بس ممكن تخف كثيييير بحيث تكون مش ظاهره كثير .. حبيبتي لوكان ممكن تروح ما كان العالم عم يشتكي منها أدخلي على مواقع طبيه أجنبيه وشوفي ...طيب أكيد تبين حل ...؟ راح أعطيك حل من وجهة نظري على خطوات
1. لو كان عندك زياده في الوزن .. حاولي إنك تتخلصين منها وتشدين جسمك وتصقلينه عندها حبيبتي ماراح تاكون هالقد مشكله ..
2. إدهني أماكن التشققات كل صباح بعد ما تغسلين جسمك بالماء الدافئ وإنتي بالحمام بزيت مجدد للبشره وغني بالخلاصات النباتيه المفيده من كلارنس أسمه
body treatment oil وهم ثلاث أنواع أختاري المكتوب عليه tonic بعد ما تدهنين أماكن التشققات منه خذي دش بارد تقريباً 20 درجه مئويه وهاذا مهم عشان يعمل الزيت على شد البشره وبالتالي تستفيدين .
3. في الليل وقبل ماتنامين غسلي جسمك مره ثانيه بماء دافئ وأخر شئ ماء بارد لغلق المسام بعدين قبل ما ترطبين بشرتك بمرطبك المعتاد أستخدمي كريم أو سيروم خاص بالتشققات تبع لوريال كثير حلو ..
4. فيك حبيبتي تعملي ليزر إذا مستعجله على النتائج ونتيجته يتحكم فيها عمق التشققات ولونها بس الأغلب راح تكون بنسبة 60% مو أكثر وكمان كثييير غالي
حبيبتي أمشي على البرنامج اللي حطيت لك وبعد ثلاث شهور مو أقل خليني أسمع عنك وأنا أكيده راح تكونين سعيده
تحياتي
عطر المحبة
عطر المحبة
شكرا للجميع
وانا مو مودعه المنتدى ولا حاجه انا معاكم ولا اقدر استغني عنكم

وشكرا لكل كلمة دعم كتبتوها يالغاليات
ويادكتورتنا يالغاليه شكرا على ردك

ولكن صعببببه كل يوم اغسل بالليل وبالنهار بماء بارد وماء دافي !! يمكن استنى لما يجي فصل الصيف تكون سهله وراح اجرب ان شاء الله

وانا الحين استعمل التقشير وكريم للتشققات من جيرارد وكريم كولاجين وان شاء الله استمر كم شهر لأن الموعد بعد سنتين واذا مانفع الحل هذا بشوف غيره والله يعيييين

في امان الله

:26: :26: