ZOZETA

ZOZETA @zozeta

عضوة جديدة

أخي يهاتف فتاااااااه

الأسرة والمجتمع

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منك ياأخي ...
السالفة إحنا عائلة مستورة والحمد لله ربونا أمي وأبي أحسن تربية الله لا يحرمنا منهم

أخي مغترب يعمل في جدة أقصد عزوبي الله يصلحة الحمد لله فيما أشوف إنة على قدر جميل من الخلق الأدب
ومحافظ على الصلاة ولكن كانت المصيبة أنة زارني في بيتي فعندما خلد الى النوم أردت أن أوقضة لصلاة الظهر
فأخذت الجوال من باب الفضول وليس من باب التفتيش
فقلبت الرسائل آآآآآآآآه وجدت رسائل حب وغرام وإسم المرسلة أخذت الرقم بسرعة :(وإتصلت على الرقم تأكدت من أنها فتااااااااااااااااه <<<<<كان لدي أمل أن يكون الموضوع فية لبس تهئ تهئ تهئ
المهم أنني لم أجد فرصة لمخاطبتة أبدا لأنة سافر بعدها بيوم ومن ذالك الحين الى الآن وأنا في حالة يرثى لها أخشى أن أتخذ خطوة أندم عليها ولا أريد أن يعلم أحد بالموضوع أريد حل المشكلة بهدؤؤؤ
أرجوكوم من كان لديها سابق تجربة في هذا الموضوع أن ترشدني الى الحل الصحيح بأسرع وقت
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر كذابة
مشاعر كذابة
اعتقد انه مالك علاقه تكلمينه لانه اكيد يعرف الصح من الغلط

واذا تكلمتي بتصير حساسيه بينك وبين اخوك

وانتظري ردود باقي البنات وشوفي
غرشه بيبسي
غرشه بيبسي
كلميه وتفاهمي معه بهدووووووووووووووووووء

وادعي له
ZOZETA
ZOZETA
مستحييييييييييييل أخلية يستمر في غلطة هذا وأحس إني صرت مسؤلة عنة ألحين أكثر لأنو ما أحد يعرف بالموضوع غيري
حواء متفائله
حواء متفائله
تسعه وتسعين في الميه من اولاد السعوديه يكلموا بنات
إقحوانه
إقحوانه
من رأي انكـ ماتعلمينه انك عرفتي بالموضوع لأن طريقتك اصلا خطأ...

لكن هذا ما يعني انك تسكتين ..اشوف انك تذكرين قدامه قصص لنفس الحاله وتشوفين ردت فعله ومن هالأمور ..

الله يصلحه ويهديه ..

الا ورا ماتزوجونهـ...؟!!