malak al-roOoOo7
malak al-roOoOo7
الف الحمد لله ع سلامتها انا سويت بنج كامل تحس بالام بعظامها وخصوصا الاكتاف والم بمكان العمليه بس يخف تدريجيا بس نصيحتي لك اختي خليها تمشي كثير وربي تلتئم العمليه بسرعه واخذي معك مويه ونقعي فيها مره وخليها تشرب منها واذا فكو اللزقه بعد اسبوع وشوي خليها تمسح ع مكان العمليه بمره والله انها هي اللي ساعدتني الحمد لله واخذي علبة مويه وحطي فيها كمون عشان الغازات اللي في بطنها ..
ولاتاكل الفلفل الاسود والاشياء الحاره في البدايه وقدامها العافيه ياااااااارب واي سؤال انا حاضره ياقلبي
~~عاشقة زوجي~~
~~عاشقة زوجي~~
الله يعينها يارب ويخليها لكم

ولاتخافي ياقلبي الي عليك انك تساعدينها انها تمشي لانها ممكن تواجهه صعوبه او دوخه وباذن الله ثاني يوم من العمليه اسهل من اول يوم وتبدأ الالام تخف
اناوامي
اناوامي
الف حمد لله على سلامتها

اهم حاجه ما تشم روايح شربيها مره

وامسحي حول العمليه من بعيد لا يجيها شمم

ومثل ما قالو البنات ان شاء الله يوم عن يوم تطيب
فراشة حيرانة؟؟
الحمد لله على سلامتها
ولاتخافين عليها كثير شوية تعب وبيخف ان شاء الله
خليها تمشي اول مايشيلون عنها القسطرة وراح تجيها دوخة وهي تمشي وخاصة اول ماتقوم لكن خليها تتحملها شوي وتمسك نفسها وتحاول تمشي
واذا طلعت للبيت خليها تمشي دايما لاتجلس فترات طويله انا اتبعت الطريقة هذي والحمد لله التأم الجرح بسرعة وماطلع لي كرش كبير ..
ويوميا تمسح على جراحتها بقطنه فيها منقوع ماي ومر بتخفف الالم وبتحمي العملية من الالتهاب ..
ولاتنسى مطهر بيتادين البني الظاهر اسمه كذا تحط بقطنه ايضا وتمسح على الجرح ..
ولاتشم عطور كثير .. ووقت الزيارات اربطي لها مر بشاش وخليها تشم فيها باستمرار عشان ماتلتهب جراحتها ..
والله يحفظها يارب
واسطةالعقد
واسطةالعقد
شكرا ياخواتي عالرد موعارفةكيف اردجميلكم طمنتو قلبي عليها فديتكم كلكم وابغا اسألكم الحين امي تقولي رجلها اليسار تحسها ثقيييييلة عادي ولا انامن خوفي اكبرالاشيا وهيامن امس مانامت ماهي قادرة تنام يعطونهامسكن وبرضو ماتنام الحين تقريبا لها يوم صاحية معلية تحملوني تراعمري صغيرمعرف لهالأشيا عشان كذاغثيتكم اسئلة