عزيزتي غريبة بالنسبة للاخت يلي تم رفض طلبها هل تقدمت بقرض التميز يعني من يلي حدثت معلوماتها في شعبان او من يلي تقدموا في شوال او انت بتتكلمي عن مقترضات قبل اللائحة الجديدة

وهل مشروعها تعليمي ومن مشاريع رياض الاطفال ,لان يلي اعرفه المشاريع التعليمية تعتمد على المقابلة الا اذا كانت المتقدمة لديها تعثر في سمة او موظفة ,وهم يقولوا مافي مشكلة ان تتقدم الموظفة لطلب قرض على ان بعد الموافقة وقبل استلام التمويل تقدم اخلاء طرف من عملها والمتضح والظاهر غير ذلك حسب تصريحات اخيرة من احد المسؤولين في البنك
عن اسباب رفض الكثير من المشاريع وقد افاد بأنه بسبب الوظيفة

فردك مهم لنا جزاك الله خير
اختي دارين لا تيأسي ان شاء الله خير لازم لكل موضوع نهاية

واضح ان المشاريع التعليمية لها قصة في البنك
سوزان هي قدمت من سنه تقريبا ومشروعها غير تعليمي.

بس الثانيه مشروعها تعليمي وردوا عليها بالموافقه بعد 6 شهور وحاليا فتحت رياض اطفال صارلها فتره يعني ماطول طلبها.
اختي دارين الله يوفقك
جزاك الله خير اختي غريبه على الاهتمام والرد.

كل يوم اتأكد اكثر أن سبب تأخير دعم مسار التميز وهو موضوع الجهات الراعية , تابعوا اخبار البنك لليوم ولاحظوا كلام الحنيشل عن الدعم والاسراع بالدعم,

المشكلة ان البنك مايستغل الوقت إلا المفروض يتم عمل جميع الاجراءات الاولية من بحث ودراسة للمشاريع واتمام المقابلات الشخصية , بحيث نعرف مالنا وماعلينا وهم يعرفوا عدد المشاريع الجاهزة لاتمام برنامج الرعاية والاحتضان .

وان يكون بالموضوع مصداقية مثل ماقالوا لنا من فترة ان البنك موقف التمويل لوضع لائحة جديدة , يقولوا لنا كمان انتظروا حتى الانتهاء من موضوع رعاية واحتضان المشاريع الصغيرة والمتوسطة , حتى لا يدخلنا الملل وقتل الطموح

وما نملك الا ان نقول عسى هالتأخير لخير وخاصة انني قرأت ان هناك انحدار كبير في السوق العقاري الايام المقبلة مما يؤدي لانخفاض قيمة الايجارات ويمكن هالخبر يفيدنا بالحصول على مباني ايجاراتها معقولة .
صحيح العقارات هتكون في انخفاض وان شاء الله خير.

أنا بس أبي اقدم وهو لسا مافتح على الاقل اقدم وياخذ وقته انا عارفه ماراح يرد بسرعه بس حاسه بحمل لحد مايفتح البنك واقدم

الطلب.

واتمنى التوفيق للجميع .

وياليت اذا ماعندكم مانع اللي مقدمه على البنك تقول مشروعها وين بيكون ؟في اي منطقه؟

الساعة الآن 01:21 .