اقتباس مشاركة  (ام بدرعبدالله)
هلا وغلا بكل الحبايب كيفك فنون وحشتيني
اختي دارين انا مقدمة من شهر شوال والى الان صافة بالطابور والفرج من الله

هلابك أم بـــدر ..

والله ياعمري مشغوله بتعبي في الفترة الأخيرة الحمدلله ...

كل المتقدمات بشهر شوال ماجاهم شيء الله المستعان ..جننونا واحنا ننتظر

أختي دارين كلام العسل سوزان عين الصواب

والله اعرف وحدة روضتها مخيسه بمعنى الكلمة لا غرف للاداريات ولاللمعلمات ولاشي وحتى الترميم زي الزفت الله المستعان والسنه الثانيه ...شيء ثاني مره حلوة ماشاء الله ابدئي بشوي شوي ...وباصات موبلازم الان

لاتتنازلين خسارة لك كم سنه وانت تحاولين ياقلبي خسارة موحق تعبك ...حنا خواتك ومعك تفائلي

سوزان ماشاء الله تبارك الله عليك كلامك سكر ياسكرالله يجزاك بالخير ويجعل كل حرف بموازين حسناتك تفيدينا كلنا ...
يارب يسر لي امـــــــــــــ ري
اقتباس مشاركة  (ريزا)
موضوعكم ج في محله الله يجزاكم خير يارب انا ناويه افتح روضه ومره متخوفه شهادتي بكالوريوس دراسات اسلاميه وطبعا ماعندي خلفيه عن رياض الاطفال والاداره وحابه خواتي تساعدوني تكفووووون

اذا حابة المشروع تعمقي فيه واقرئي عن كل شيء فيه وربي يسهل امرك اخذي قرض واشتغلي
يارب يسر لي امـــــــــــــ ري
عزيزتي فنون طفل سلامتك وماتشوفي شر اسأل الله يكون تعبك كفارة لك ورفع درجات عند الله (آمييين) , شدي حيلك وراكي مشروع, ومشكورة حبيبتي على كلامك الحلو

الاخت ريزا لو قرأتي الموضوع من الاول ومن خلال الرابط يلي منزلته الاخت تباشير الصباح , اكيد الامور حتوضح اكثر عندك , اسأل الله التوفيق لنا جميعا
الله ييسر أموركم جميعاً...ويوفقكم في مشاريعكم..
أنا نقلت لمدينة أبها...والروضات هنا قليلة جداً جداً حتى المدارس الأهلية...قليلة مرة...
وأمنيتي أسوي روضة مثل مستوى روضات الرياض...والله مريت أكثر من روضة ماأدري شلون الأهالي مأمنين على عيالهم فيها...وزحمة ومليانه...لكن لأن مافيه حل غيرها...
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[img]http://tickers.baby-gaga.com/p/dev332pr___.png" border="0" alt="" />[/IMG]
اختي دارين كيف الهمة بشري , اكيد انها فوق فوق بإذن الله وبالإتكال على الله

عزيزتي هذا اختبار لك في الادارة المالية وكيف تضعي كل ريال في مكانه الصحيح , انصحك كل صباح ومساء قولي اللهم اني ابرؤ اليك من حولي وقوتي والجأ الى حولك وقوتك فإنه لا حول لي ولا قوة , ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

الساعة الآن 07:07 .