فنون طفل
فنون طفل
ابشركم ردو علي وعقبال المقابلة والصرف
ابشركم ردو علي وعقبال المقابلة والصرف
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللوش :icon28::icon28::icon28:

ماشاء الله تبارك الله ...:):)

بالمبارك ياقلبي ...الله يتمم عليكم يابنات بالخير:icon28::icon28:
فنون طفل
فنون طفل
الحمدلله الحمدلله يااخيه :icon28: عاد انا ببارك لك بالطريقة الشامية بحكم إن امي سوريه الله يطول بعمرها اوييييييييها وباركوا لإم بدر باركوووووووووووووولا اويييييييييييها وردوا عليها ردوووووووووووولا اويييييييييها وعئباااااااااااال العئد والصرف وللولولولولييييييييييييييش ويلي مايصلي على النبي ان شاءالله عئله يطير ويطيش :icon28: اسأل الله ان يوفقك وييسر امرك ويفتح باب رزقك وييسر لاختنا فنون طفل ونفرح لها معنا لان والله الفرحة مع الجماعة لها طعم آخر وييسر لجميع اخواتنا يلي ينتظروا رد البنك اللهم آميييييييييين
الحمدلله الحمدلله يااخيه :icon28: عاد انا ببارك لك بالطريقة الشامية بحكم إن امي سوريه الله...
هههههههههههه فديتك انتي ومامتك ...تهبلين ..الله يتمم الفرحة يارب على الجميع ياعسولات

الله يجزاك بالخير على الدعوة الحلوة ...:39:

ام بدر وسوزان ودارين عقبال مانفرح بالافتتاح يار ب

:39:
للوشه الحلوه
للوشه الحلوه
هلا بك تباشير الصباح.. كلامك قمة الروعة تسلمي وانا معاك يدا بيد انا تخصصي رياض أطفال, ومن العام وانا ادرس الموضوع وتوي اقدم على البنك الشهر اللي فات.. كل تأخيره فيها خيره, انا بالنسبه لي انتظر عشر سنوات بس في النهاية احقق حلمي.. وانا اخذت الى الآن 11 دورة منها دوراة في الادارة وادارة المشاريع من موقع اكاديمك للتدريب عن بعد واحس استفدت منها كثير, والى الان جالسه اخذ دورات بالعكس احس كل ما تاخرت اكثر كل ما استفدت اكثر اهم شي انصح البنات لا حد يجيه احباط وعلى قولتك هذا مشروع العمر الله ييسر لي ولكم ولكل طموحه يارب.. (( يــــــــــــــد بيـــــــــــــد نبني المستقبـــــــــــــــل ))
هلا بك تباشير الصباح.. كلامك قمة الروعة تسلمي وانا معاك يدا بيد انا تخصصي رياض أطفال, ومن العام...
للاسف انا كان هذا مشروعي قبل 3سنوات قدمت على صندوق المئويه وخلصت اموري بشكل سريع مابقي علي الا استاجر ولما اعطوني الوزاره الشروط الخاصه بالمبنى دمروا طموحي شروط تعجيزيه يعني لازم مبنى مبني على اساس مدرسه او روضه بينما رحت لروضات ماعليها الشروط منطبقه اكتشفت ان فيتامين و اهم شي الله لا يسامحهم على قد ما حطموني ودمروا حلم بنيت عليه امال ولكن (الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه الله يعوضني خير)
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي فنون إن شاء الله هذا اليوم قريب ,,, المهم صدق الاتكال على الله,,, واسمعوا مني هالقصة وحدثوا فيها كل واحد يائس وناسي ان له رب سميع وبصير

انا ولدي البكر الله يحفظه اصيب بعدوى فيروس الكبدالوبائي سي ومن النوع الرابع يعني اشد انواع الفيروسات ومعروف نهاية هذا المرض والعياذبالله وعلاجه بكلام اكبر الدكاترة طويل ونسبة شفائه قليلة ,وماهو معروف مصدر العدوى ,قالوا يمكن من الحلاق او بسبب تقويم الاسنان المهم الولد اصيب والحمد والشكر لله على كل حال كان دائما هذا كلامي حتى لما عرفت ان النوع اشرس نوع ماقلت إلا الحمدلله يلي اعطاني ياه يحفظه لي ومافي بيدي شي اعمله الا الدعاء والاتكال على الواحد الاحد

ودخلت في دوامه مع الدكاتره يلي يقول مانبدأ العلاج الا لما يبدأ التهاب الكبد وخلل في وظائفه ودكتور ثاني يقول نبدأ فورا , المهم اخذ الموضوع قرابة السنتين ولم نبدأالعلاج واوراقه من الرياض لجده ومن جده للرياض وانا استشير اكثر من استشاري , وفعلا بدأنا العلاج وكان كورس العلاج من سنة لسنة ونصف ونسبة الشفاء مثل ماقلت لكم قليلة واصلا بدأ الالتهاب بالكبد من عدة شهور
والشاهد في الموضوع كان دعائي لولدي دائما ((اللهم هذا الفيروس عبد من عبادك وما يقدر عليه غيرك فأخرجه اللهم من جسم ولدي بقوتك وقدرتك يالله )) وصرت من فترة لفترة اشربه ماء زمزم واحيانا ماء عادي لكن اقرأ على الماء

والله والله لاحظنا من التحاليل حتى قبل ما نبدأ العلاج ان النسبة قلت في الدم وبعد مابدأ العلاج فقط لمدة اسبوعين اختفى الفيروس من الدم والمؤكد انه ما اختفى من العلاج لان لسى الدواء ما لحق يؤثر ولكن قدرة الله عظيمة وقصص غيري كثيرة ويمكن اصعب من قصة ولدي

الله اكبر الله اكبر سبحانك ياربي والله لن احمل هم شي من بعد هذه التجربه في حياتي ,,, وين كلام الدكاترة

لهذا اخواتي لا تيأسوا ولا تزعلوا على شي بس قولوا يارب ,,,سبحانه حبيبي سميع وبصير ورحيم
ام بدرعبدالله
تسلم عينك اختي سوزان والله يانك احرجتيني بحسن ذوقك وما عرفت اكتب شيئ
اتمنى والامنيات عند الله لا تضيع ان ارشد سائلافي الجنة يسالني عنك لاجيبه في اذنه . " انظر لاعلى هو في الفردوس " يامن بحمده كل الخلائق سبحت اللهم اكتب لها اعلى منازل الجنة
ولكل من قالت امين
امين امين امين