للاسف انا كان هذا مشروعي قبل 3سنوات قدمت على صندوق المئويه وخلصت اموري بشكل سريع مابقي علي الا استاجر ولما اعطوني الوزاره الشروط الخاصه بالمبنى دمروا طموحي شروط تعجيزيه يعني لازم مبنى مبني على اساس مدرسه او روضه بينما رحت لروضات ماعليها الشروط منطبقه اكتشفت ان فيتامين و اهم شي الله لا يسامحهم على قد ما حطموني ودمروا حلم بنيت عليه امال ولكن (الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه الله يعوضني خير)
عزيزتي فنون إن شاء الله هذا اليوم قريب ,,, المهم صدق الاتكال على الله,,, واسمعوا مني هالقصة وحدثوا فيها كل واحد يائس وناسي ان له رب سميع وبصير

انا ولدي البكر الله يحفظه اصيب بعدوى فيروس الكبدالوبائي سي ومن النوع الرابع يعني اشد انواع الفيروسات ومعروف نهاية هذا المرض والعياذبالله وعلاجه بكلام اكبر الدكاترة طويل ونسبة شفائه قليلة ,وماهو معروف مصدر العدوى ,قالوا يمكن من الحلاق او بسبب تقويم الاسنان المهم الولد اصيب والحمد والشكر لله على كل حال كان دائما هذا كلامي حتى لما عرفت ان النوع اشرس نوع ماقلت إلا الحمدلله يلي اعطاني ياه يحفظه لي ومافي بيدي شي اعمله الا الدعاء والاتكال على الواحد الاحد

ودخلت في دوامه مع الدكاتره يلي يقول مانبدأ العلاج الا لما يبدأ التهاب الكبد وخلل في وظائفه ودكتور ثاني يقول نبدأ فورا , المهم اخذ الموضوع قرابة السنتين ولم نبدأالعلاج واوراقه من الرياض لجده ومن جده للرياض وانا استشير اكثر من استشاري , وفعلا بدأنا العلاج وكان كورس العلاج من سنة لسنة ونصف ونسبة الشفاء مثل ماقلت لكم قليلة واصلا بدأ الالتهاب بالكبد من عدة شهور
والشاهد في الموضوع كان دعائي لولدي دائما ((اللهم هذا الفيروس عبد من عبادك وما يقدر عليه غيرك فأخرجه اللهم من جسم ولدي بقوتك وقدرتك يالله )) وصرت من فترة لفترة اشربه ماء زمزم واحيانا ماء عادي لكن اقرأ على الماء

والله والله لاحظنا من التحاليل حتى قبل ما نبدأ العلاج ان النسبة قلت في الدم وبعد مابدأ العلاج فقط لمدة اسبوعين اختفى الفيروس من الدم والمؤكد انه ما اختفى من العلاج لان لسى الدواء ما لحق يؤثر ولكن قدرة الله عظيمة وقصص غيري كثيرة ويمكن اصعب من قصة ولدي

الله اكبر الله اكبر سبحانك ياربي والله لن احمل هم شي من بعد هذه التجربه في حياتي ,,, وين كلام الدكاترة

لهذا اخواتي لا تيأسوا ولا تزعلوا على شي بس قولوا يارب ,,,سبحانه حبيبي سميع وبصير ورحيم
تسلم عينك اختي سوزان والله يانك احرجتيني بحسن ذوقك وما عرفت اكتب شيئ
اتمنى والامنيات عند الله لا تضيع ان ارشد سائلافي الجنة يسالني عنك لاجيبه في اذنه . " انظر لاعلى هو في الفردوس " يامن بحمده كل الخلائق سبحت اللهم اكتب لها اعلى منازل الجنة
ولكل من قالت امين
امين امين امين
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....
اقتباس مشاركة  (فنون طفل)
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

ماشاء الله تبارك الله ...

بالمبارك ياقلبي ...الله يتمم عليكم يابنات بالخير
اختي فنون الله يبارك فيك وعقبال ماتبشرينا بالافتتاح قريبا يااااااارب
والله يا انا سعيدة بردك الله يسعد قلبك
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....
مبرووووووووووووووووووووووووك يابنات
ألف ألف مبروووووك الله يتمم عليكم ويسهل الباقي يااااااااارب
أنا باقي ما أحد كلمني بس وربي فرحت لكم من قلبي ..

الساعة الآن 05:47 .