الله يسخر لكم ****لله ويسهل عليكم المقابله بس بالله علمونا كيف تسير المقابله عشان ناخد احتياطنا
29-05-1433 هـ, 09:54 مساءً

اقتباس مشاركة  (بنت الطاااائف)
مبرووووووووووووووووووووووووك يابنات
ألف ألف مبروووووك الله يتمم عليكم ويسهل الباقي يااااااااارب
أنا باقي ما أحد كلمني بس وربي فرحت لكم من قلبي ..
تسلميلي كلك ذوق اختي ويبارك فيك ولك ***** الله وعقبالك ياااااارب نفرحلك ونبارك لك مثل مافرحتي لنا ...
29-05-1433 هـ, 11:27 مساءً

اقتباس مشاركة  (marboosha1979)
الله يسخر لكم ****لله ويسهل عليكم المقابله بس بالله علمونا كيف تسير المقابله عشان ناخد احتياطنا
امين يارب
الله يسهل لنا ولك بعد قلبي اذا طلعت من المقابلة باسطرلك كل اللي صار واكيد اننا نعين ونعاون الناس بالناس والكل بالله
29-05-1433 هـ, 11:31 مساءً

عزيزتي ام بدر جزاك الله خير على هالدعوة الحلوة اسأل الله لك مثلها ولوالدي ووالديك وكل من نحب في الله

وبأذن الله بعد ماييسر الله لنا المقابلة اكيد سنكتب كل شيئ بالتفصيل ليستفيد الاخوات يلي بعدنا
30-05-1433 هـ, 08:23 صباحاً

عزيزتي ام بدر بسألك بالنسبة للمبنى اذا استقر اختياري عليه كم المدة يلي خلالها ممكن تنزل البلدية او الوزارة للكشف عليه ؟؟

لان ماني عارفة كم احط في العقد المبدئي مع صاحب العقار لاني بدفع عربون لحجز المبنى واخاف احط موعد واخسر العربون على كلام فاضي ويتأخروا بالكشف والموافقة وماادري هي الموافقة في ساعتها ولا كمان روحي وتعالي واليوم وبكرة

ولا انت كيف سويتي مع هذا الموضوع

حتى السجل التجاري بيقولوا لي افتح السجل وحطي اي عنوان عادي وبعدين لما تستقري على المبنى صححي معلومات السجل !!!! ماني مرتاحة للوضع هذا

يمكن دارين تقدر كمان تفيدنا في هذا الموضوع ,
30-05-1433 هـ, 08:37 صباحاً

الساعة الآن 07:53 .