اقتباس مشاركة  (ام بدرعبدالله)
اختي فنون الله يبارك فيك وعقبال ماتبشرينا بالافتتاح قريبا يااااااارب
والله يا انا سعيدة بردك الله يسعد قلبك

ياعمري اللهم امييييييييييييي يييين الله يسعدك دنيا واخرة

اقتباس مشاركة  (بنت الطاااائف)
مبروووووووووووو ووووووووووووك يابنات
ألف ألف مبروووووك الله يتمم عليكم ويسهل الباقي يااااااااارب
أنا باقي ما أحد كلمني بس وربي فرحت لكم من قلبي ..

ياقلبي ويييييييييييييي يينك مختفيه عسى المانع خير طمنيني عليك
يارب يسر لي امـــــــــــــ ري
اختي سوزان انا راح اقولك اللي صار معايا .. طبعا بعد الترخيص المبدئي ادارة التعليم حولت المعاملة بخطاب موجه للبلديةوقتها لقيت مبنى وطلع المساح للكشف وقال غير مطابق والمعاملة موجودة بالبلدية واستمريت سنة كاملةابحث عن مبنى مناسب والحمدلله ربي وفقني وعلى طول كتبت عقد لمدة سنة ودفعت عربون واتفقنا معاه لو ما وافقت البلدية نسترجع العربون ويادار مادخلك شر وتمت مراجعة البلدية وطبعا الله لايوريك المعاملة كلها ضاعت ورجعنا للتعليم وخطاب جديد وبعدها اعطونا موعد للمعاينة واخذ حوالي اسبوعين وبعدها يكتب تقريرومن ثم تحول المعاملة للبلدية المركزية ورووووووح وتعاااااااااااا ل خمسة شهور كل ما كملتي الاوراق المطلوبة يقولك الموظف باقي الورقة الفلانية الى ان طلعت موافقة البلدية وحولوا المعاملة للتعليم مرة اخرى.. في انتظار معاينة الادارة للمبنى وكتابة تقرير بالموافقة والى ذلك الحين نحن ننتظر فرج الرحمن الرحيم بس وسلامتكم لحظة ..اللي عندها تفاصيل باقي الحلقات تسردها وعقبال الحلقة الاخيرة تحسب نفسها تتابع مسلسل مكسيكي .. والى ذلك الحين نراكم على خير وبخير
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....
يالطيف الطف فينا يارب اقسم بالله دخت وانا اقرأ ,,بس دحين عرفت سبب تكسيرك للصحون دائما كنت محسبة صحونك كتيرة

وشكلي بساعدك
ت دقي يا ام بدر قرأت رد ك اكتر من مرة بس عشان استوعب واقدر احدد سبب المدة الطويلة هذي كلها , ويلي خرجت فيه انه سبب ضياع الملف اولا سبب لك هذي الاشكالية قاعدة اطمن نفسي واعطيها امل

والله يرضى عليك قوليلي ايش هذي الاوراق يلي تاخد 5 شهور عشان تكمل

لا يمكن اقدر احجز المبنى كل هذا الوقت وبس بعربون ؟ طيب سؤال تاني معليش استحمليني شوي كم ممكن ادفع عربون لمبنى قرابة 200,000ايجار وكم ممكن تكون مدة العربون شهر شهرين

والمشكلة ان البنك يومه بسنه ولانحن معاه بأرض ولا سما عندك دارين واقف الموضوع فقط على توقيع عقد وصرف وللآن لا حس ولا خبر بس كلموها قالوا وافقنا واختفوا وهذا طبعا حسب آخر عهدي بموضوعها من اسبوع اسأل الله يكون يسر لها في هاليومين يلي عدوا وينفرج موضوعها ,, وفنون طفل وبنت الطايف حتى ماردوا عليهم اسأل ييسر امرهم

واشوف جدا صعب اتحمل اجار والموضوع لسى سمك في المويه ,,, سامحيني ام بدر ماابغى اسبب لكي ضيق بس حقيقي انا ضاق صدري وماني قادره اخد قرار ولا افكر

بالله يا اخوات يلي عندها تجربه تفتح النفس اكتر من تجربة ام بدر تكتبها

ام بدر انا لا شفت ولا سمعت ها شوفي وقاعدة العب رياضة يمكن يرجعلي حماسي

افوض امري الى الله ان الله علام الغيوب
الله يعين عليهم بس

الساعة الآن 06:32 .