دارين 12
دارين 12
أشكرك يا أختي سوزان صاحب المبنى إنسان غير متعاون طبعا أتفقنا قبل توقيع العقد على أنه يأخذ6شهور وعند توقيع العقد غير كلامة وطلب حق سنة كاملة والله ماني عارفة أيش أسوي
فنون طفل
فنون طفل
عزيزتي فنون كأني فهمت انك في احدى قرى جدة , عزيزتي قبل رسوم الروضة هل بسهولة بتلاقي المعلمات السعوديات تخصص رياض اطفال اذا لا يمكن انت لك وضع آخر تثبتي للوزارة انك في منطقة صعب التوظيف فيها للسعوديات لان حتى الوزارة تواجه هالمشكلة عند التوسع في رياض الاطفال ويمكن بعدها تقدري توظفي المتاح امامك من غير السعوديات واعملي دراسة للسوق بحيث تعرفي عدد الروضات او المدارس الاهلية في مدينتك واعرفي ايش اعلى رسوم واقل رسوم ونوع الخدمات يلي يقدموها ولا تعتمدي على نظرتك للمجتمع , واذا كان في مدينتك مثلا كثير من المدارس الحكومية فالمعلمات تحتاج روضات وخاصة قسم حضانة ركزي عليه وماعليه نفس شروط الرواتب العالية (5600) ريال بالاضافة للتأمينات الاجتماعية وسامعه هاليومين كمان تأمين طبي وبعد تكفل الموارد بالنص يطلع على الروضة تقريبا 3600ريال المهم مايوصل 4000 لازم لازم يافنون تدرسي الموضوع صح او خليكي على رياض الاطفال المصرح من وزارة الشؤون الاجتماعية اذا كنت ماحصلتي على الترخيص المبدئي من التربية عشان تتحكمي بالرواتب حسب مدينتك الله ييسر امر ك
عزيزتي فنون كأني فهمت انك في احدى قرى جدة , عزيزتي قبل رسوم الروضة هل بسهولة بتلاقي...
حياتي انا سويت مسح لكل رياض الاطفال تقريبا كلها مابين 3500و4000طبعا كااامل السنه وسهل جدا ان شاء الله القى معلمات

انا فكرت برياض الاطفال إلي من الشؤون لكن المعلمات يبون شهادات خبرة معتمدة من وزارة التربية والتعليم لان االمصرحة من الشؤون شهاداتهم مايعترف فيها الديوان

مدري حيييييييييييييييرة واو ياقلبي عليك سوزان قلبت راسك معي :39:

تسلمين لي والله
Smallghala
Smallghala
الله يوفقك اختي
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي فنون بعد اعتماد الرواتب الجديد ه اكيد رسوم الروضات في منطقتك بتتغير , واكيد الايجار عندكم ارخص

اسأل الله يلهمك الصواب

وبالنسبة للسي دي بحاول فيه
سوزان بشير
سوزان بشير

اخواتي الواضح ان مقابلات المشاريع النسائية لمسار التميز قدبدأت وانقل لكم تجربة احدى الاخوات جزاها الله خير التي كتبت مقابلتها لمشروع عيادة اسنان في منتدى آخر

وانقله لكم للافادة

أول مادخلت تجي بورقه وتسأل عن الإسم عشان تطابقه في الورقهـ الي بيدها. و بعدين

اعطونا ورقه نعبي فيها معلومات شخصيه عنا وعن المشروع كان نصها الإسم : الحاله الإجتماعيه
:المؤهل :الدرجه العلميه إلي حصلت عليها :الخبرات :والدورات الي حصلت عليها:

إيش مشروعگ ؟سبب اختيار المشروع؟ من أين جاأت فكره المشروع؟ ماهو مسار المشروع ؟

أهم شي تعرف المسار إيش يعني التميز أو غيره لأن كان في بنات مش عارفين إيش مسار المشروع

كم تكلفه المشروع الكليه؟ كم مبلغ التمويل المطلوب؟ كم مبلغ التمويل الذاتي؟ هاذا مضمون الورقهـ إلي عطونا نعبيها

بعدين يطلبون منگ البطاقه الشخصيه وبعدين إذا جا دورگ ينادوگ تسوي المقابله

والمقابله الحمدلله عاااديه جدآ أول مادخلت سلمت وبعدين جلست قالتلي عرفي بنفسگ

أنا عرفت بنفسي وقلت إيش هو مشروعي إيش يحتوي إيش راح أسوي إيش يحتاج مشروعي

بعدين يسألون ليش أخترت المشروع ذا ؟ إيش إلي يميز مشروعگ ؟ كيف راح تسويقن لهـ؟

لو مامولگ البنگ إيش راح تسوين؟ كيف بتدرين مشروعگ؟ لو حصلتي ع وظيفه حكوميه هتتروكي المشروع أو لا؟

عن الأيدي العاملهـ من وين باجيبهم ؟ عن موقع المشروع ؟ هل التمويل الي طالبته يكفيني اولا ؟

خلال كم اقدر استرجع المبلغ إلي حطيته في المشروع ؟ وبس كله نقااش بالمشروع وإلي لام بمشروعه

ومرتب خطواتهـ إن شاءالله ربي يوفقه وتتسهل عليهـ وبعدها خلاص

إنتهت المقابله وتشكرتهم

وسألتهم متى تردون علينا قالت إنتظري مسج وبس وطلعت وأنا موكلهـ أموري لرب العالمين لو لنا رزق بناخذه

والله يوفق كل إلي راح يسون مقابله وكل إلي سو مقابله وربناا كريم

للأمانة منقول:
http://www.btalah.com/showthread.php?t=386084&page=17#ixzz1vfxYOPVt