Analysis Services
غاليتي ام عبد الله انا من المدينة


مبررررررررررررروك لكم يابنات الله يوفقكم


لكن للأسف تعرفون المثل الي يقول جات الحزينة بتفرح مالقت لها مطرح هذا انااااااااااااا

يا بنات تخيلو ا ماراح اقدر اسافر لجدة


الحمدلله على كل الأمور
02-07-1433 هـ, 09:10 مساءً
 
الله يوفقكم
02-07-1433 هـ, 09:19 مساءً
 
عزيزتي بنت الطائف
لا ياعمري ما طلبوا مني اصلا انا كنت رايحه مفكرة بس مطابقة الهوية الشخصية وكذا عادي بس انصدمت انها مقابلة
وقلت هذا مقابلة مبدئية قالوا لا هذا بس المقابلة وبعد نرسل لك الرد على الجوال واذا كنا موافقين تجيبي دراسة الجدوى وبعده توقيع العقد حتى ما قالوا نناقش دراسة الجدوى او شي الله يسهلها والله اني متوترة دعيت ربي يسهلها لي ولكم يااااارب

اختي سوزان انا ما ادري عن الاخت راعية المشروع الطبي بس انا هذا الي صار معاي
وهم حريصين على انك ما تسهبين ولا تطولين ابد يعني ربع ساعة بس
الله يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضاه
واتمنى انه تكون نيتكم بالمشروع فرج لكم ولكل محتاجه للوظيفة والرقي بالتعليم لهذه المرحلة الحلوووة
02-07-1433 هـ, 09:51 مساءً
 
مبروك عتيقه طيب عرض البوربوينت اخذتيه
03-07-1433 هـ, 12:18 صباحاً
 
انا كمان من المدينة وجاتني الرساله يوم الاحد كيف سهله وايش اخذ معاي
03-07-1433 هـ, 12:30 صباحاً
 


الساعة الآن 12:37 .