سلااااااااااااا ااااااااام
على فكرة نسيت اقولك اخت سوزان ان التراخيص اصبحت تصدر من ادرة التعليم بجدة وليس الرياض بمعنى كل مدينة من ادارتها وبكذا الموضوع ماياخذ وقت مثل اول عندي سؤال ممكن تفيدوني فيه : ماكينة تصوير المستندات كم سعرها وفين ممكن الاقيها
وكمان البروجكتر ياريت تفيدوني الله يسهلكم
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....
الله يعينك يا قلبي ام بدر ...تهي تهي ..والله انا رفعت ضغطي ..اش هذا ليش كذا ..

بس ياقلبي توكلي على الله ..,بس لاتقطعين ...اهي اهي وانتي وظروفك بس لزوم تطمنينا عليك كل شوي ...

وشوفي ياعمري ..ماكينة تصوير المستندات والبروجكتر ..تلاقيها عند اكسترا و عند محلات بيع اجهزة الحاسب الكبيرررررررررة

سوزان شلون بنسوي دراسة الجدوى ...

الي عندها فكره لا توقف
يارب يسر لي امـــــــــــــ ري
اهليييييييييييي يييين

اختي ام بدر يلي انا اعرفه من

الجريسي للادوات المكتبية وبالنسبة للبرجكتور من جرير اواي محل لبيع الحاسبات

عزيزتي فنون نتيجة المقابلة على موقع البنك قسم الاجراءات لا تنتظروا فقط الرسائل

وبالنسبة لدراسة الجدوى انا ان شاء الله بعملها عن طريق احدى الاخوات تعمل من المنزل بعملها عندها بأجر رمزي لا يتعدى 1500 ريال لكن المشكلة ماعندها ختم وما اعرف البنك يلزم على الختم من مكتب دراسات او يكتفي بالدراسة ياريت يلي عندها علم تفيدنا
بنات اللي سوت مقابله الأسبوع الماضي ردوا عليها البنك ولالسى في قائمة الإنتظار الله يصبرنا على هالبنك.
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر
عزيزتي رد علي البنك من خلال الاجراءات في موقع البنك وكانت النتيجة المقابلة متعثرة لعدم مناسبة المؤهل والمضحك في الموضوع عند اتصالي على القسم النسائي قالت سبب وعند ادارة المشاريع قالوا سبب اخر المهم يلي طلعت منه

اني لازم يكون عندي دبلوم رياض اطفال لاني ماني تخصص رياض اطفال بينما عندي خبرة بإدارة مركز للاطفال مدة 5سنوات ودورات في ادارة رياض الاطفال و20 دورة بالادارة ودورات تنمية الذات

والمفروض اني ارفع تظلم لمدير البنك لكن والله طفشت

وينهم من 9 شهور عن هالشروط وكيف جاني اجتياز بطالب التمويل
هذا معناه ان كل المدة يلي فاتت مااطلعوا على اي معلومات في الطلب والاطلاع فقط خلال المقابلة يلي اقسم بالله ماعرفوا ايش فكرة المشروع اصلا غير رياض اطفال

ولما قلت للمسؤول في ادارة المشاريع ان مشروعي ينطبق عليه كل المعايير قال اول شي ننظر للمؤهل يناسب رياض اطفال لازم لازم دبلوم اوبكالوريس رياض اطفال

عاد وانتوا حظكم مين يلي ماسك مشروعك لان ياقلبي كل موظف له رأي في البنك وانت يالمواطن وحظك

الساعة الآن 05:30 .