اختي فتون الف مبرررررروك وبشارة زينة وعقبال الصرف
اختي سوزان الله يساعدنا على هالحريم ماندري وين نروح من تعاملهم السيئ وحسدهم لكن الله ينصرك ويقويك عليهم وتبشرينا خير
الله يسعدكم نورتونا والله الصفحة ظلام من غير هالجمعة ولايهانون البقية
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....
اختي عتيقة الصوف انا الى الان مالقيت احد يساعدني و***** الله اول ما يتم معايا الموضوع راح ابلغك فورا
اختي فنون مبررررررررررررررررروك تستاهلي كل خير وعقبال الصرف والله فرحتيني
اختي وعزيزتي سوزان الله ينصرك ويقويك عليهم والله الموظفة منهم وكانك تاخذي من جيبها فيهم حسد ونذاله بشكل ..وترى للامانة في كل دائرة حكومية هذا حالهم ذوقوني الويل بس مايمنع اني قابلت وحدة او اثنين متعاونات بس البقية لا ...
الله ييسر امرك وتبشرينا بنجاح المقابلة يااااااااارب
نورتو والله الصفحة ظلام بدون هالجمعة ولاتهان الباقيات فيهم الخير والبركة
اراكم على خير وبخير
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....
بنات الله يسعدكم بنظم لكم

انا مره احترت لما دخلت موقع بنك التسليف مادري من وين ابداء الانه اكثر من مسار
ع اي مسار اقدم؟؟؟
اخواتي هذا البريد الالكتروني لاحدى الاخوات تعمل من المنزل اتعاملت معها بالبداية طلبت 1500 بحيث تكون الدراسة مفصلة

ولكن لاحظت انها استخدمت نفس قالب البنك وطبقت عليه تفاصيل مشروعي ولكن عملت لي شغل متقن من حيث الحسابات وعلى هذا اتفقنا على 500فقط بحيث تكون دراستها كمساعد لي بالافكار فقط
وخاصة اني يلي عرفته ان البنك مايحتاج الدراسات الدقيقة جدا يلي ممكن تكلفنا الالاف
my-school12@hotmail.com
هلا فيك اخت فجر

اختي حسب مشروعك وتكلفته ارجعي اقرئي ولو المقدمة التعريفية عن كل مسار وانت تقدري تحددي مسار مشروعك يلي متأكده منه ان فوق 300الف مسار التميز وتحت 300الف الناشئة وبقية المسارات ماعندي جواب اكيد

والاهم من ذلك حسب النشاط لازم تكون الفكرة واضحة لك مبدئيا وعلى الاقل متأكدة من حاجة السوق لها وتكوني قادرة على وضع التكلفة بشكل تقريبي وبعدها تتضح لك الامور

موفقة

الساعة الآن 04:40 .