سوسو

الله يبارك بأيامك واعمالك ...عقابلك تزفين لنا البشاااااااره
ياحياتي كلنا خوات ونسأل عن بعض ...ويهمنا نكون سوا ...
لاياقلبي ونعم بالدم السوري احنا مانعترف إلا بــ (((لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى )))
والله ينصر اخواننا السوريين على الظالم

وان شاء الله معاملتك تتسهل ..وامورك تمشي زي الحلاوة ...

أم بدووووري

الله يبارك فيك وفي عيالك الحلوين ..بشري ياعمري ردوا عليك أو لا

بنت الطائف +عتيقة الصوف + كل البنات الباقي ردوا عليكم أو لا ...

بشرونا تكفون ...

امممممم
أرجع لسوزان....أي قالب ياعمري الي تقولين عنه ....

انا شايله هم دراسة الجدوى وحدة سوتها 25 الف تخيلو ااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!

وياليت تحاولين ترفعين لنا السي دي بحتاااااااجه كثير في الفترة المقبلة

ادعو لي القى مبنى مناسب واجاره كويس !!!
21-07-1433 هـ, 09:22 صباحاً

تسلميلي ياقلبي ويسلم كلامك الحلو وجزاك الله خير

بالنسبة للسي دي والله مانسيتك وبحاول معاه مره ثانية , صراحة انا ماني فالحة كثير بالكمبيوتر لكن ان شاء الله محلولة بشوفلي وحدة فاهمة واخليها تسويه .

اما القالب , انا قصدت يلي كان معتمده البنك قبل ,كانوا البنات يدخلوا على رابط من خلال البنك لملأ دراسة الجدوى وعلى كل حال بكتب القالب وارسله ما يهمك وانت شوفيه وانا بساعدك فيه مايهمك

الله ييسر امرك ويبلغك مناك ويفتح باب رزقك وجميع الاخوات
21-07-1433 هـ, 04:17 مساءً

السلام عليكم .... المعذره لقلة دخولي ولكن انشغالي ماله نهايه ...
المهم ألف ألف مبروووووووووووووك يافنون والله فرحت لك من قلبي .. ردوا عليك برسالة جوال أو الموقع ؟؟
أنا مو شايله هم الدراسه لأني سويتها قبل سنه في مكتب هندسي اسمه مورد الخبره أحذركم من التعامل معه نصاااااااااااااب معروف بإسم المهندس الاقتصادي عبدالله ضرغام والله يابنات أخذ مني 15 ألف وباقي 20 ألف بعد الموافقه وسحب عليه شهر مايرد وجواله مقفل والمكتب مقفل الين بغيت أتجنن ووعدني انه يكون معايه خطوه بخطوه الين أفتح المشروع لكن نفس الشي ساااااااااحب ولا يرد ولايجاوب ع أسئلتي من يوم اخذ فلوسه طناااش.. لا أحد يوقع معاه
21-07-1433 هـ, 08:46 مساءً

عزيزتي بنت الطائف انا قرأت عن المهندس الاقتصادي في اكثر من منتدى ويلي قرأته انه توفى بسبب مرض في الرئة وكثير يترحموا عليه في المنتديات ويدعو له وله مساعدات واستشارات كثيرة

والمفهوم من كلامك انه سلمك الدراسة

اتأكدي يمكن الرجل قابل وجه ربه على الاقل عشان تسامحيه وهو متوفي من فترة
21-07-1433 هـ, 09:04 مساءً

اقتباس مشاركة  (سوزان بشير)
تسلميلي ياقلبي ويسلم كلامك الحلو وجزاك الله خير

بالنسبة للسي دي والله مانسيتك وبحاول معاه مره ثانية , صراحة انا ماني فالحة كثير بالكمبيوتر لكن ان شاء الله محلولة بشوفلي وحدة فاهمة واخليها تسويه .

اما القالب , انا قصدت يلي كان معتمده البنك قبل ,كانوا البنات يدخلوا على رابط من خلال البنك لملأ دراسة الجدوى وعلى كل حال بكتب القالب وارسله ما يهمك وانت شوفيه وانا بساعدك فيه مايهمك

الله ييسر امرك ويبلغك مناك ويفتح باب رزقك وجميع الاخوات

ياعمري فديتك بتعبك معي ...

أوك عطيني القالب وبحوس فيه ....

اللهم آآآآآمين ويوفقك معي والجميــــــــــــــع

بنت الطائف : الله يسعدك ياقلبي ارسلو لي على الموقع ويوم دقيت استفسر وش اسوي الآن ومتى توقيع العقد ...قالت الموظفه لسى ماردينا على أحد هههههههههههه انا من رد علي *_^

وياقلبي المهندس الاقتصادي ترا والله ماااااااااات الله يرحمه ويغفر له ....مثل ماذكرت سوزان ... انا لقيت هالكلام بمنتدى كان يكتب فيه ...
21-07-1433 هـ, 09:39 مساءً

الساعة الآن 05:39 .