فوشي 2012
فوشي 2012
حياكم عزيزاتي انا فاتحه روضه صار لي سنة بالضبط ومن قبل لا افتح احب اقرا لهذا التجمع واحب حماسكم تذكروني بنفسي عموما اي وحده عندها اي استفسار لا يردها الا الكيبود ولا الرسائل الخاصة واقول لكل الاخوات المشروع يحتاج له نفس طوييييييل ما ينتهي الامر للافتتاح لكن يستمر لسنوات
حياكم عزيزاتي انا فاتحه روضه صار لي سنة بالضبط ومن قبل لا افتح احب اقرا لهذا التجمع واحب حماسكم...
السلام عليكم

كيف حالك يا أختي لمى الحبوبه

بما أنك خضت تجربة في فتح روضة أهلية فأني أرغب في فتح روضة.

وانا عندي بعض الاستفسارات :

أنتي فتحتي الروضة عل حسابك الخاص أم عن طريق بنك التسليف ؟

وهل يكفي مبلغ 300000 في فتح مدرسة روضة مبتدءة ؟

ودي استفسر بعد عن طباعة المناهج على حسابي أم على الوزارة ؟ (علما اني بكتفي بمنهج الوزارة(

وبالنسبة الإداريات هل يشملهم نظام المعلمات في الرواتب؟ وهل يشترط في الاداريات يكونوا سعوديات ؟

وراتب الطبيبة هل على حسابي ام على وزارة الصحة ؟

وبالنسبة للباصات هل اشتريتي باصات وكم التكلفة أم استأجرتيه وكم الايجار ؟

وكم استأجرتي المبنى ؟

وكيف طريقتك في الإعلانات ؟

وفي الاخير حابه أسالك من أي منطقة انتي ؟

أشكرك لاني تعبتك معي
لمى الحبوبة
لمى الحبوبة
السلام عليكم كيف حالك يا أختي لمى الحبوبه بما أنك خضت تجربة في فتح روضة أهلية فأني أرغب في فتح روضة. وانا عندي بعض الاستفسارات : أنتي فتحتي الروضة عل حسابك الخاص أم عن طريق بنك التسليف ؟ وهل يكفي مبلغ 300000 في فتح مدرسة روضة مبتدءة ؟ ودي استفسر بعد عن طباعة المناهج على حسابي أم على الوزارة ؟ (علما اني بكتفي بمنهج الوزارة( وبالنسبة الإداريات هل يشملهم نظام المعلمات في الرواتب؟ وهل يشترط في الاداريات يكونوا سعوديات ؟ وراتب الطبيبة هل على حسابي ام على وزارة الصحة ؟ وبالنسبة للباصات هل اشتريتي باصات وكم التكلفة أم استأجرتيه وكم الايجار ؟ وكم استأجرتي المبنى ؟ وكيف طريقتك في الإعلانات ؟ وفي الاخير حابه أسالك من أي منطقة انتي ؟ أشكرك لاني تعبتك معي
السلام عليكم كيف حالك يا أختي لمى الحبوبه بما أنك خضت تجربة في فتح روضة أهلية فأني أرغب...
لمى الحبوبة
لمى الحبوبة
بعد فتح الروضه اكثر الامور صعوبة
ارضاء الاهالي مشاكلهم لا تنتهي
الحصول علي طاقم مميز من المعلمات والاداريات
مشاكل الباصات
مشاكل العاملات
اخاف اكمل ما تكملون مشروعكم
عتيقة الصوف
عتيقة الصوف
قولي خير اختي لمى الحبوبة
كل مجال عمل وله مشاكلة ومصاعبة لكن من توكل على الله فهو حسبه
توكلي على الله في امورك كلها وراح تفرج انا عندي خبرة كبيرة في المدارس الاهلية
واكيد اني اعرف الكلام هذا كله واكيد بحو ل الله راح اقدر اتخطى الصعوبات
ورضى الناس غاية لا تدرك لازم تجدي من يحطمك ومن يتعبك ومن يوقف في طريقك لكن بالحكمة
والصبر كل الامور راح ربي بقوته وعزمة يعينك على حلها

اختى الحبيبة ام بدر العبدالله الله يسخر ويوفقك فرحتيني يا عيوني والله
دارين سوزان فنون طفل بنت الطائف والغوالي الباقيات قولوا يالله واقول يالله الله يكتب لنا ولكم ما يرضي وجهه الكريم في الجمعه الطيبه

انا بحول الله راح ابداء في اعداد دراسة الجدوى من السبت وراح نتشاور فيها تعرفون ماااااااااااااااااا استغنى عنكم
وعندي مصمم لوقو الله يرزقه بيساعدني لان الظاهر لازم الشعار تكونين مصممة ولو كروكي بسيط عنه هذا الي اخذته في الدورة
وحبيبتي الي طلبت الدراسة راح ارسلها لك على الخاص
بس اماااااااااااااااانتك ما احد يستخدمها غيرك لانهم والله حلفونا وما راح يحللونا الى يوم الدين لو نسبناها للغير
دعواتي القلبية للغوالي فدددديتكم ويالله شدوا الهمة
انا شكلي بارفع خطاب ااجل الافتتاح الى الترم الثاني واشوف راح يوافقون والا لا لاننا ما ندري متى البنك بيرد بعد دراسة الجدوى
و خطاب الموافقه من ادارة التعليم يقول في حال التاجيل للعام القادم لابد من رفع خطاب موضح فيه الاسباب ,,, صرت شاعرة
باشوف اذا يوافقون ترم الى ان اتمم اغلب الاستعدادات او الاساسايات على الاقل
والله ولي التوفيق
فنون طفل
فنون طفل
^^^^^^^^

عتيقة الصوف روحي الله يفرجها عليك ياحياتي ...

ام انا ان شاء الله الشعار شكلي ببدع فيه ...

وابد والله يا عمري إلا الامانه لاتشيلي همها ..انتظرك

شوفي حسب الخطوات الموجودة بالبنك باقي لنا ... 5 خطوات وعلى حسب هم وسرعتهم ...انا اتوقع مثلك راح يكون افتتاحها على الفصل الثاني ...

هذا اذا طلعت التراخيص وما دقت النذاله في ^_*

بس الله الي يسهلها علينا ياااااااااااااااااااااارب

ننتظر اخبار حلوة عنكم