اخواتي والعلم عند الله ان هذا الوضع فقط في جدة

بمعنى الاخوات من المناطق الثانية اسألوا في مناطقكم عن الوضع ولو ضبط الموضوع مع ام بدر وقدرت تثبت ان المبنى النموذجي للروضة يجب ان يكون مشابه لسكن العائلة عادة وهذا مثبت في ادارة رياض الاطفال , اذا في جميع الحالات مافي مشكلة

نحقق الشروط وفقط وصدقوني خيرة من الله كذا صار المبنى نموذجي باقي عليكم الخدمات التعليمية النموذجية وبكدا ماينزل تصنيف الروضة عن المراتب الاولى وتضمنوا رسوم معقولة تغطي النفقات وتعطي ربح معقول

واحمدوا الله انكم عرفتم هالقرارات قبل ماتتورطوا وتستأجروا مباني غير مطابقة لوصف الروضة النموذجي وهو دور واحد فقط
كمان احب اذكر ام بدر انه رفعك لا ي خطاب لاي جهة لن يكون مجدي

لانك كأنك حتقولي الدفاع المدني حريص على سلامة الطلاب والطالبات وانا معترضة فمين يلي حيوقف معك

ولكن تعالي للموضوع وانظري له من زاوية اخرى واثبتي انك فعلا جهزتي مبنى نموذجي حسب التعليمات وانك حريصة على سلامة الاطفال

اسأل الله ييسر امرك
يابنات انا الموقع هذا يعلق معي دوبه اليوم فتح
بنات اللي تبغى تأخذ دورات في تخصص رياض الأطفال بالرياض سواء كات تخصص غير رياض الأطفال أو رياض أطفال ولاكن تستفيد أو تريد أن تصبح مشرفة لرياض أطفال
أو كانت حاملة شهادة ثانوية وتريد أن تعمل في روضة
أي دورة لتأهيل معلمات رياض أطفال
ليس عليكم إلا التسجيل في مركز الرواد
للأستفسار رقم المركز 012290909
لا تسألنّ بني آدم حاجة
وسل الّذي أبوابه لا تحجب
الله يغضب إن تركت سؤاله
وبني آدم حين يسأل يغضب
رأيت الذنوب تميت القلوب
ويورث الذلّ إدمانها
اختي سوزان عاجزة عن تقديم الشكر والامتنان لك ولنصائحك وفعلا معرفة الناس اللي مثلك ولاتهان الباقيات يعتبر تجارة
بشريني مارد البنك عليك
انا الحمد لله التعليم ردوا علي بالموافقة على المبنى بعد تعب ويارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك واخذت حطاب للدفاع المدني ولا زلنا باجراءات الدفاع وادعوا ان ربي يسهل ويفتحها علينا
طبعا فيه اجراءات وتفاصيل مهمة حابة اذكرها للفائدة بس اروق واسردها لكم بالتفصيل والله يقدرني واقدر افيد اي وحدة ولو فائدة بسيطة مثل ماستفدت منكم
خآإلقي/ أمطرنـآإ بـ " توٍفيق منك " ..
يروٍي [ زوٍآيـآإ أروٍآإحنـآإ ] رضـاً بـ: حجم السمآإءْ وٍأكبببببر .. !

ياحي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ....

الساعة الآن 06:12 .