عزيزتي عتيقة ازعجني عدم رد البنك على اتصالك

حاكتب لك كل الارقام يلي عندي واحتمال تكون لعدة ادارات في البنك , واسأل الله ييسر لك موظف متعاون

014797228,,,,,,,,,,,,,,, 014797200 تحويلة 7728

014762966
اختي عتيقة مع احترامي لرأي الاخت لمى الحبوبة

الا انه الافضل لنا انا وانت وكل الاخوات يلي حصلوا على الترخيص المبدئي ومضى عليه اكثر من سنة الافضل ان نتقدم لتمديد الترخيص

وبعد مثال الاخت لمى وانتظارها سنة حتى اعتمدت المبنى هذا يجعلنا نحرص اكثر على التمديد, لان اذا انتهت مدة الترخيص لن نستطيع استخراج ترخيص ثاني الا بعد سنتين
اختي ملاك مكة ,,,

وصف المبنى يلي كتبته لك وللاخوات منسوخ من دليل تجهيز الروضة ويلي استلمته من ادارة رياض الاطفال

وانا آسفة للمرة الثانية ان اخالف الاخت لمى مشكورة على جهدها

فالمشرفة التربوية في ادارة رياض الاطفال او اي مشرفة تابعة لاي جهة للاشراف على رياض الاطفال لن اعتمد على وجهة نظرها الشخصية لان المفروض تكون هناك معايير معينة يتم من خلالها تقييم المبنى واصدار الترخيص بالموافقة او عدمها واكرر لن يكون هذا الا بمعايير خاصة تنفذها المشرفة عند اعطاء رأيها وفي حالة اعطائي رأيها الخاص الذي ينافي المعايير العامة والشروط يلي تعتمدها الادارات العامة تأكدي لن يمنعني احد من رفع خطاب شكوى ضدها لان المعايير العامة تبقى والمشرفات يتبدلون

ومتى انا اعتمد على رأي المشرفة التربوية التي تم اعتمادها لروضتي هذا الكلام بعد فتح الروضة وزيارة المشرفة لي , فهنا كل مشرفة لها طريقة بالاشراف وتنظيم الملفات الخاصة بالروضة

واكرر شكري للاخت الحبوبة
اقتباس مشاركة  (سوزان بشير)
اختي ملاك مكة ,,,

وصف المبنى يلي كتبته لك وللاخوات منسوخ من دليل تجهيز الروضة ويلي استلمته من ادارة رياض الاطفال

وانا آسفة للمرة الثانية ان اخالف الاخت لمى مشكورة على جهدها

فالمشرفة التربوية في ادارة رياض الاطفال او اي مشرفة تابعة لاي جهة للاشراف على رياض الاطفال لن اعتمد على وجهة نظرها الشخصية لان المفروض تكون هناك معايير معينة يتم من خلالها تقييم المبنى واصدار الترخيص بالموافقة او عدمها واكرر لن يكون هذا الا بمعايير خاصة تنفذها المشرفة عند اعطاء رأيها وفي حالة اعطائي رأيها الخاص الذي ينافي المعايير العامة والشروط يلي تعتمدها الادارات العامة تأكدي لن يمنعني احد من رفع خطاب شكوى ضدها لان المعايير العامة تبقى والمشرفات يتبدلون

ومتى انا اعتمد على رأي المشرفة التربوية التي تم اعتمادها لروضتي هذا الكلام بعد فتح الروضة وزيارة المشرفة لي , فهنا كل مشرفة لها طريقة بالاشراف وتنظيم الملفات الخاصة بالروضة

واكرر شكري للاخت الحبوبة

انا لا اقصد المشرفة التربوية التي تحضر للاشراف علي المدرسه ..
ولكني اقصد مشرفة التعليم الاهلي التي تصدر التراخيص ..
وللمعلومة بالنسبة للتعليم الاهلي بالشرقية لا يوجد لديهم اسس ومعايير لفتح الروضة ولقد طلبوا مني المرور علي مدارس والاستفادة منهم .
ولكن هذا اللي حصل معي من واقع تجربه ..
عزيزتي الاخت لمى ,,,,,معايير فتح المدارس الخاصة هي معايير صادرة من وزارة التربية والتعليم لجميع المناطق

وانا معك وحسب تجربتك انهم ماحددوا معايير فهم حددوا ولكن لم يطبقوا وهذا ما ادخل الكثير من ملاك المدارس في ورطة كبيره حاليا حيث تواجه اكثر من 300 مدرسة اهلية باصلاح اوضاع المباني او اقفال المدارس لعدم تنفيذها للشروط والمعايير

وانصح كل الاخوات فلنبدأ صح لنتجنب وجع الراس

وعندكم اكبر مثال مدارس براعم الوطن لما انحرقت طالبوا مالكة المدرسة بكل صغيرة وكبيرة واي ثغرة في تراخيصها او في المبنى هي من سوف تتحمل المشكلة ولا احد غيرها نسأل الله السلامة

وتقدر تفيدنا الاخت عتيقة الصوف فهي من الشرقية وتقدر تشرح لنا ماهي الشروط يلي طلبوا تحقيقها وماهي الاوراق يلي استلمتها عند طلبها للترخيص

الساعة الآن 04:58 .