اخت فجر

انا ماطلبوا مني لا اكتب وصف وظيفي لكل موظفة ولا توقيع عقد حراسة واصلا على اي اساس هذا الطلب ,, في شي في الموضوع ماهو واضح بالنسبة لي

اختي انا ملاحظة ان معلومات الحصول على ترخيص غير واضحة بالنسبة لك وهذا الشي بيتعبك جدا وبياخذ من وقتك كثير

لهذا ارجعي للوزارة و افهمي منهم بالضبط تسلسل المراحل لان الواضح ان آليات استخراج الترخيص في منطقتك مختلفة عن جدة
هلا اختي سوزان
انا بالبداية راجعت ادارة التعليم وحولوني ع موظفة الموظفة
منحتني ورقه للشروط وكانت الشروط واضحه واحضرة له كافة الاوراق
وقالت لي يجب وضعه في ملف اخضر ومن ثم إحضار ملزمه بقائمة المهام ورفعت اي ملزمه كانت لمدرسة اهليه
وكان هناك مسميات وظيفيه وتحته المهام كامله بترقيم
ثم نصحتني بالبدئ البحث عن مبنى وقالت لي انه يجب ان استشير الاداره قبل الاستيجار
ومن ثم يتوجب علي توقيع عقد حراسة
وعرفت منها انه لم يصل تعميم يفرض رفع الرواتب او يحدد الرسوم
بنات ممكن سوائل المبنا لازم يكون فله كامله ماهو ممكن يكون شقه او شقتين على بعض يعني روضه صغيره زي برا تكون روضاتهم مره صغيره وياخذون اعداد على قد الروضه ارجوا الرد
اقتباس مشاركة  (ام بدرعبدالله)
سلااااااااااااا ااااااام وحشتوني وكل غام وانتم بخير بصراحة افتقدت تواجدكم وكنت افتح الصفحة واخرج
اخواتي العزيزات فنون وسوزان وبقية العسولات كيفكم ان شاء الله ان الامور تمام التمام
ابشركم ان الامور زينة وتبشر بكل خير
وبإذن الله لي عودة بالنسبة للبنك مكانك سر ولعله خير

هلا وغلا ..بالسكر أم بدر

الحمد لله أمورنا كلها زينه

بس لا نجيب طاري للبنك ...تو داقه عليهم تقول لسى ما انتهت المفاضلة لان المتقدمات للمشاريع التعليمة مره كبير .....الله يعطينا الصبر
ماشاء الله تبارك الله والله ياحلوها من بشارة دام أمورك زينة هذا من فضل الله ربي ييسرها لك كمان وكمان

ترا انتظر منك التفاصيل الدقيقة ...من طقطق الى السلام عليكم هههههههههه

اقتباس مشاركة  (LAMA25)
بنات ممكن سوائل المبنا لازم يكون فله كامله ماهو ممكن يكون شقه او شقتين على بعض يعني روضه صغيره زي برا تكون روضاتهم مره صغيره وياخذون اعداد على قد الروضه ارجوا الرد
حبيبتي هلافيك

المبني على حسب عدد الطلاب ..فيه ورقة في الخدمة الالكترونية شروط المبنى

انا شفتها اذا كان طلابك مثلاً ...

80 طفل ...المساحة 800 م2

أقل شيء 60 طفل اذا ماخاب ضني الافضل تأكدي
اذا مو غلطانه
يارب يسر لي امـــــــــــــ ري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شدني الموضوع جدا وتحمست وقدمت على البنك بس ماعندي اي مرجع سوى هذا الموضوع
فجزاكم الله عنا كل خير
بناء على كلامك السالفه مع البنك مو سهله الله يعين وييسر امورنا
انا حابه افتح حضانه فقط لكن ماني عارفه اعمل دراسه اوليه ولا خطة المشروع لانه بناء عليها ممكن انتقل للمرحله الثانيه مع البنك
اتمنى احد يساعدني ويضع لي نموذج لخطة التشغيل او على الاقل اشرحولي ايش لازم تحتوي الدراسة الاوليه يعني ضروري يكون فيها الاسعار بالتفصيل
عارفه حككي كثير بس الله يعينكم علي

الساعة الآن 06:06 .