أنا ناوية أفتح روضة وسجلت في مسار التميز اللي في بنك التسليف الأسبوع الماضي
سؤالي ما هو الفرق بين أن تكون روضتي تحت اشراف وزارة التربية وبين وزارة الشؤون الاجتماعية ؟؟
هل هناك فرق في سهولة الاجراءات والمناهج والرواتب والشروط ورسوم الدراسة ؟؟

وياليت اللي عندها دراسة جدوى ترسلها لي ..
وشكرا
السلام عليكم
حبيت اسال اقدر اطلع تصاريح ضيافة طفل من وزارة الشؤون الاجتماعيه
وشكرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
الروضه تستخرجين ترخيصها من التربيه التعليم اما الحضانه ودار الضيافه من الشؤون الاجتماعيه اما اذا كانت روضه وحضانه اعتقد والله اعلم انهي من وزارة التربيه والتعليم وهذا رابط البلديه بالشروط الخاصه للمبنى وكاتبين فيها التراخيص من وين يعني رياض الاطفال من التربيه والدور الضيافه من الشؤون اما هل تختل رواتب دور الضيافه عن الروضه ماعندي خلفيه ماادري.

هذا الرابط

http://www.alhasa.gov.sa/Pages/Regul...fault.aspx#id5

طبعا بتلقين الروضه ضمن المدارس الاهليه ودور الضيافه هي الحضانه لكن دخلي الرابط من الابتوب لانه لازم تحملين الملف علشان تشوفين الشروط

حبيت اسال اخت واحه ماعندك معلومات كم ياخذ البنك قبل مايرد مبدئيا وانتي باي منطقه حابه تفتحين الروضه
انا بعد ابي دراسه جدوى لكن سويت دراسه مثل ما قريتها بالموضوع لكن انا خايفه ما يجيني عدد طلاب اللي متوقعته واخسر واتوهق مع القرض وانا افكر افتح روضه بس وناويه افتح فصلين مبدئيا واشوف الاقبال واذا عندك استفسار انا جاهزه باللي ربي يقدرني عليه الاخت جولانا قالت عندها دراسه لكن مشاركاتي ما تسمحلي ارسل لها على الخاص
بصراحة ما عندي فكرة متى يرد البنك
اقتباس مشاركة  (**جولالانا**)
بنات اللي محتاجة دراسةجدوى لحضانه او روضه عندي نسخه منها بكامل التفاصيل..ع الخاص
الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك اختي لا استطيع مراسلتك ع الخاص ياليت تنزلين لي الرابط لاني محتاجه دراسة الجدوى حضانه ضروري الله يجزاك الجنه
ربي انك وهبت لي احب شيء اءلى نفسي
ثم قبضته عني فاجعل الرضا بقضائك احب اءلى نفسي
مما كان محبوبا لها فحرمت ..منه

الساعة الآن 11:42 .