اقتباس مشاركة  (سازدين)
يازين هالمشروع مره صاير له اقبال من الناس سابقا كانت الناس مهمشه شي اسمه حضانه وروضه وتمهيدي بس الحين بدت الناس تفهم
طيب بنات لو بفتح دور تحفيظ العصر يصلح ولا مايصلح يعني راح يدعموني او لا ؟ لان بصراحه الحين الدور مررره مليانه مره مليانه احس الناس بدت تفهم انو التحفيظ حاجه مره مهمه في حياتنا وانا اقول لايكون هدفنا بس مادي ميه الميه لا يعني نخلي نيتنا انو تعليم في سبيل الله وتدرون ان هذا التعليم اذا توفيتو تكون علم نافع ينتفع به فيما معنى الحديت كل عمل ابن ادم ينقطع اذا مات الا من ثلاثه منها العلم النافع وش افضل من هالعلم قال الله وقال رسول يالله ترزقني ماتمنيت والله اني اتمنى مررررره افتح لي دور وترزق المسلمين والمسلمات
هلا أختي والله بخصوص سؤالك ماعندي خلفيه
بس انتي شوفي افتحي موقع الشئون وشوفي المشاريع اللي عندهم
تراخيصها
بس كادعم مادي والله ما اعتقد لانه مافيه احد ناوي ع مشروع الا حاسوه حوسه مع ها الشروط
والأوامر اللي. احيانا أشوفها تعجزيه
السلام عليكم
وين الناس بسالكم الي طلعو التصريح طلبو الشهاده تبع البكالريوس ولا لا
وهل بنك التسليف يدعم مشروعنا لاني سمعت انه وقف بس زوجي يقول في في وكل يوم يقولي اسالك وينسى قلت ماليا الا بنات حوا بعد الله عندي اسىله مررره كثيره وحاسه اني مشوشه وجايه متاخر مو من اول السنه
الله يسهل امرنا يارب
انا الان قاعده اقراء الموضوع من بدايته علشان اجمع معلومات وللان مافهمت شي
اخباركم بنات واخبار مشروعكم

من شروطهم لازم المديره تحمل بكالوريوس رياض اطفال
😊🌹 السلام عليكم 🌹😊 
كيفكم أخواتي 
حابه اقول للآخت الي سالت عن شهاده البكالريوس 
ايه باداره التعليم لارحتي لهم يطلبونك اذا انتي ناويه تفتحين باسمك وشرطهم يكون عندك شهاده بكالريوس 
بس عادي مايشترطون تخصص معين 
اما من ناحيه بنك التسليف انا كلمتهم وقالوا حالياً متوقف لتعليم المبكر اللي هم الروضه التمهيدي 

والأخت اللي تسأل عن المديره شرط وزاره التعليم انها تكون خبره لا تقل عن 3 او 5 سنوات في الاداره 
بس مايشترطون التخصص اتوقع يفضلون بس شرط لا مافيه غير الخبره 
دعواتكم ان الله يسر لي هذا المشروع اللي ماهو ناوي ينتهي وربي انه تعقد وكرهت نفسي وكرهته تكفون ما ابي الا دعوه ...

الساعة الآن 10:18 .