شكرا ام فيصل وساندريلا الله ييسر امورنا جميعا ويكتب اللي فيه الخير 
12-03-1432 هـ, 03:02 مساءً

اقتباس مشاركة  (*ساندريلا*)
ما شاء الله حلو اجل بنغثك بالأسئله عن الادارة..

ان شاء الله بيكون بينا تواصل باذن الله ..
الله يوفق الجميع وييسر اموركم
اختي سندريلا ممكن اسالك من واقع خبرتك كمديرة للروضة عن اهم السجلات الادارية ومهامك كمديرة لاني سبق وعملت كادارية بمدرسة ابتدائية . وخبرتي مقتصرة على هذه المرحلة عزيزتي ارجو منك مساعدتي في تحديد مسمياتها مثل سجل التعليم الاهلي السجل الشامل وسجل توزيع الاعمال وسجل التعاميم والصادر والوارد وهكذا والتمس العذر من الاخت صاحبة الومضوع ومن الاخوات الكريمات لاني خرجت عن الموضوع
12-03-1432 هـ, 09:59 مساءً

اقتباس مشاركة  (بياز)
انا تخصص علم نفس مسار فكري ومسكت ادارة روضه وكمان الموضوع في بالي عندي مبلغ بس صغير فكرت في البنك الاهلي لانه يدعم المشاريع الصغيره .. انا انضم لكم وياليت يكون تواصلنا اقوى من كذا..
اعتذر الرد موجه للاخت بياز والمعذرة ياسندريلا يالغالية
12-03-1432 هـ, 10:36 مساءً

الله يعين ياااااااااااليل ماطوووووووووووولك .
للاسف كل وزاااااااره عكس الاخرى واحناااااااااا بدواااااااااااامه
ماقول الا يارب يسر امرنا وافتحها بوجهنا بينتهي عقوووووودنا واحنا ندووووووووور بين الوزارات وبنك التسليف والبلديه والجيراااااااان
توووووووووم وجيري .
اتمنى من الاخوووووووات اللي بدؤؤؤؤؤؤؤ مشااااااااريعهم ي سااااااااعدونا عشان ربي يفرج كرباتهم مثل مافرجو لنا .
يقوووووولون
كيف استاجروووووو المبنى وهل هو عماره او فيلالالالالالا ؟
وبكم الايجار ؟
ومين ساعدك اعلان بالجرايد /الاهل /او معقب ؟
وكم دفعتي لهم في البدااااااااااااااايه ؟وهل عطاك عقد ؟
اهم شي كيف جابو موافقة الجيران والبلديه ؟؟
لان عقدتي من البداااااااااااااايه المبنى وبينتهي عقدي وانا لسا ماحصلت .
الله يبارك ويحقق لك وحده تساعدنا على تحقيق احلامنا احلامهاااااااا امين .
13-03-1432 هـ, 02:21 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام بدرعبدالله)
الله يوفق الجميع وييسر اموركم
اختي سندريلا ممكن اسالك من واقع خبرتك كمديرة للروضة عن اهم السجلات الادارية ومهامك كمديرة لاني سبق وعملت كادارية بمدرسة ابتدائية . وخبرتي مقتصرة على هذه المرحلة عزيزتي ارجو منك مساعدتي في تحديد مسمياتها مثل سجل التعليم الاهلي السجل الشامل وسجل توزيع الاعمال وسجل التعاميم والصادر والوارد وهكذا والتمس العذر من الاخت صاحبة الومضوع ومن الاخوات الكريمات لاني خرجت عن الموضوع
هههههههههههههههه
والله خرعتيني قلت ياربي متى صرت مديره وانا مدري
الله يسعدك

المهم يابنات ياحلوات
الوضع طول وزادت الامور عن حدها يعني زياده على المرمطه والانتظار تنلغي عقود
كلمت وحده عندها خبره في هذي الآمو والظاهر انها مرشده في صندوق المئويه ووصفت لها الوضع
قالت انصحكم كلكم تجتمعون وترفعون خطاب للمسؤولين يشوفون لنا حل ويبينون لنا اش المشكله بالضبط عشان على الاقل نرتاح
وصدق الوضع ما ينسكت عليه نكلم البنك
يقل موقف
والسبب ما نعرف
ومتى يفتح ما نعرف كمان
مو معقوله من يعلمنا طيب اش المشكله...
لا ويقولون الغينا عقود كثيره طيب ليش ما يشوفون حل للمباني اللي البنات اللي اخذو قروض مو قادرين يبدون عشانها
والا يمولون شكليا وتصرفي انتي دبري نفسك
انا اقول البنك لازم يشوف حل مناسب لمشكلة الجيران والمباني ما استفدنا شي من التمويل اذا كان مصيرنا مثل اللي اخذو التمويل وانلغت عقودهم لهذي الأسباب..
هو في النهاية هدفنا انا نبني مدارس ونطور رياض الأطفال ونشغل انفسنا باللي يخدم دينا ووطننا..

انا قلت اخبركم بهذا الاقتراح واللي تشوف فنفسها قدره انها تتبناه او تدلنا وتنصحنا وكيف الطريقة اللي نقدمه فيها لان ماعندي خلفية في هذي الأمور
ومنتظره تجاوبكم
موفقين جميعا..
13-03-1432 هـ, 03:36 مساءً

الساعة الآن 05:05 .