اقتباس مشاركة  (إيمااان)
رغووووووووودي ايش اخبارك عطوك القرض ولا باقي بشرينا .
هلا وغلا ياقلبي اشتقت لك
ونصيحه الاأرضيه للفصول خليها باركيه خشب كذا شفت فصول الاوربيين افتحي اليوتيوب وشوفي
بس
انا افكر اسوي فنيييييييييل على شكل باركيه ايش رايكم ؟؟؟
اكتبي منتسوري وشوفي الفصول وتاثيثها
وبالنسبة للشعار والبروشرات والأشيء الدعائية اكتبي بقوقل مؤسسات دعاية واعلان في الرياض مثلا او المنطقة اللي فيها الروضة بيطلع لك دليل في ارقام موسسات دعاية اعلان كلميهم واسأليهم أحيان يسويلك عرض يشمل اعلانات الشوارع ولوحة المدرسة والبروشورات والاختام والموقع الالكتروني اسأليهم عن كل شي وسجلي اسم المؤسسة والسعر وبعدين دقي على مؤسسة ثانية واللي يعجبك سعرها سوي معهم عقد واكيد عندهم معلومات اكثر.
انا جمعت بعض المعلومات بس كنت اتمنى التاجرات من باب الخبره يقولوووووووون شنو افضل وحده جربوووووووووها بدل المغاااااااااام ره
وبالنسبة للباصات الروضة اللي كلمتك عنها قبل بدأت بباص 30 راكب وباصين 15 راكب ومادري الحين زادوا ولا لا .
من البدااااااايه 3 باصات صعبه انا ناوووويه واحد ممكن اجيب 30 احسن ايش رايكم ؟؟؟
والاثاث عندك المثلث للاركان والالعاب الداخلية والخارجية أما الادارة انتوا بالرياض عندكم اسواق اثاث وحراج روعة بس ناسية اساميها اعتقد اسمها بن قاسم ناس يقولون عندهم اثاث جديد
أوالسريع عندهم اثاث مكتبي
او كلمي لك نجار شاطر المثلث افضل بس اغلى .

والدهان لا تكثري الالوان اللون السماوي حلو ونوع الدهان (فلفت )اظن كذا اسمه راااايق مع الباركيه للارضيه وسجاده دائرية بوسط الفصل للحلقة ومكتب وكرسي للمعلمة 20كرسي صغير للاطفال
وأفضل انك تروحي لادارة رياض الاطفال عندكم سمعت انهم يعطوك مواصفات الاثاث المثالي للروضة كلميها باسلوب وتعرفي عليها يمكن تفيدك لأن في مواصفات للساحة مثلا لازم جزء منها تراب
هذا اللي اسعفتني فيه معلوماتي البسيطة وادعولي اذا لي خيرة بمشروع الروضة ان الله ييسر لي القرض باسرع وقت
اختي استغفرررررررري واستخيييييييييي ييري واطلب من الله الخيره دااااااااااايما .والله يوفقك ويكتب لك الخيييييييييييي يييره امين .
اقتباس مشاركة  (رغوووودي)
اختي استغفرررررررري واستخيييييييييي ييري واطلب من الله الخيره دااااااااااايما .والله يوفقك ويكتب لك الخيييييييييييي يييره امين .
استغفر الله الذي لا اله الا هو وأتوب إليه
الله أرزقني ما أبر به والدي
أمييييييييييييي يييييييييين

فوووووووووووووو وووووووق
الله أرزقني ما أبر به والدي
أمييييييييييييي يييييييييين

رفع

الساعة الآن 06:48 .