حبيبتي لسى احوس في تفصيل تكلفة المشروع يعني معقول يبونا نكتب كل شي كم راح يكلف من أجهزه ومعدات وموظفين ومواد خام ؟؟؟ هذا اصلا اذا عرفت وش هي المواد الخام
ثانيا بالنسبه للتراخيص أنا سمعت انه لازم يكون عندك ترخيص وزارة التجاره وفيه اصلا صفحه يطلب منك فيها التراخيص وتاريخها صح ؟؟ راح زوجي للبنك وقالوا تطلع الترخيص من الوزاره تروح لهم ويعطوك ورقه تروح فيها الأحوال وتطلب برنت وترجع لنا نطلع الترخيص ب 200 ريال مين سوت كذا ؟؟ وكم يبيله البرنت على ما يطلع
أحس بتطلع روحي وذا السالفه ما انتهت
20-10-1432 هـ, 12:15 صباحاً

الله ييسر أمور الجميع ويفتح علينا
20-10-1432 هـ, 12:16 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بنت الطاااائف)
حبيبتي لسى احوس في تفصيل تكلفة المشروع يعني معقول يبونا نكتب كل شي كم راح يكلف من أجهزه ومعدات وموظفين ومواد خام ؟؟؟ هذا اصلا اذا عرفت وش هي المواد الخام
ثانيا بالنسبه للتراخيص أنا سمعت انه لازم يكون عندك ترخيص وزارة التجاره وفيه اصلا صفحه يطلب منك فيها التراخيص وتاريخها صح ؟؟ راح زوجي للبنك وقالوا تطلع الترخيص من الوزاره تروح لهم ويعطوك ورقه تروح فيها الأحوال وتطلب برنت وترجع لنا نطلع الترخيص ب 200 ريال مين سوت كذا ؟؟ وكم يبيله البرنت على ما يطلع
أحس بتطلع روحي وذا السالفه ما انتهت

ياقلبي ابد لاتشيلي هم يابعد عمري ...

خذي الكلام مني اول شي ...التكلفه اكتبيها بالاجمالي ...يعني لاتفصلين ..مثلا الادارة تكلف ....الفصول تكلف ....وهكذا
واكتبي الموظفين اهم شي تكتبينهم الموظف سعودي -سعودية ..وراتبه كم وعدد هم

اما التراخيص مو مطلوبه الان ...خصوصا المدارس ...

لما يردون عليك... ..ابدئي في التصريح لان ...ياروحي التصريح له فترة وينتهي واذا البنك لاسمح الله مامولنا يروح علينا بعدين مايحق لك تفتحين روضة عرررررررررفتي ...انا سأله ومتاكده ياقلبي وقسم بالله اعرف وحدة مولها بنك التسليف وهي مامعها تصريح مبدئي...

دعوووواتك يالغاليه

اقتباس مشاركة  (بنت الطاااائف)
الله ييسر أمور الجميع ويفتح علينا

امــــــــــــــــــــــــــــــين ياااارب
20-10-1432 هـ, 03:10 صباحاً

فنون طفل الللللللللله يسعدك ويبرد قلبك زي مابردتي قلبي وييسر لك أمورك يارب مره كنت مهمومه وخايفه يروح عليه التقديم
انتي وين بتكون روضتك ؟
20-10-1432 هـ, 05:33 مساءً

آخر سؤال معليش تحمليني .. المواد الخام وش هي اش يندرج تحتها بالضبط ؟
20-10-1432 هـ, 05:34 مساءً

الساعة الآن 07:45 .