اقتباس مشاركة  (إيمااان)
متأكدة 100%
ربي يسعدك وييسر لك أمرك مشكوووووووووووو ورة
اتمنى ماتزعلون مني

بس كل وحده فيكم بترضى تدخل ولدها او بنتها لـ روضه صاحبتها لاتفقه شي في رياض الاطفال ؟؟؟

اذا صاحب المكان مايعرف شي انا كيف بـ اثق ان ولدي او بنتي رح يتعلمون صح ؟

اتمنى ماتكون النظره ماديه وبس فيه مشاريع كثيره ممكن تدر ذهب وتدخلينها مرتاحه وواثقه من نفسك

ولا هالحوسه وكل وحده ماهي فاهمه اساسيات رياض الاطفال وش هي وفيه وحده سبق وكتبت انه عالاقل مفروض

تدخل دورات في رياض الاطفال والتعامل معها وادارتها

حبيت اقول هالكلمتين اريح ضميري رغم انه مارح يدخل علي ريال منها لكن ما اكون شفت هالشي وسكت ..

بالتوفيق لكل وحده داخله هالشي ونيتها تربية جيل نرفع راسنا فيه ..
صباح الخيرات على كل الحلوات ...
حبيباتي الله ييسر للكل حبيت اقول جاني خبر انهم ماراح يردون على الطلبات المقدمه الا بعد استكمال جميع الطلبات يعني من بعد 30 شوال يعني البنات اللي قلقانين انهم ماردوا عليهم لا تخافون عادي
وبالنسبه للأخت اللي تقول محد يرضى يدخل ولده أو بنته روضة صاحبتها مو برياض أطفال اسمحيلي ارد على وجهة نظرك مع كامل احترامي حبيبتي في فرق بين صاحبة المشروع ومعلمة رياض اطفال يعني صاحبة المشروع سواء كانت رياض أطفال أو أي تخصص ثاني هذا ماراح يؤثر على مستوى تعليم الطفل في هذي الروضه
صاحبة المشروع لما تآخذ دورت في رياض الأطفال فهذا من باب التثقيف العام وعشان تصير فاهمه الشغل فقط لا غير أكيد أنا كصاحبة مشروع راح أحرص ان المعلمه والمسؤوله المباشره عن الأطفال تكون صاحبة تخصص وفاهمه شغلها كويس أما أنا راح يكون شغلي في الإداره مختلف تماما عن شغلها ومافي وحده تفكر في هالمشروع الا ولها رؤيه خاصه تميزها وتبغى تقدم شي مميز وعلى قولك في مشاريع كثير مريحه بس كل انسان له توجهاته
فهمتيني ولا إش رايكم ؟؟؟
بنات بعد ما استكمل كل البيانات المطلوبه كيف أرسل الطلب ؟؟؟؟؟
الله يفتح علينا وعليكم ياااارب

خوااتي انا بره السعوديه ساكنه وودي افتح مدرسه ابتدائي شوووووووو الخطواااات الله يرضى عليكم

طبعا ودي افتحها بالسعوووديه بمطقه مافيها مدرسه ابد

الساعة الآن 02:05 .