استغفرالله واتوب إلية
بنات انا زميلتي قايمه بهالمشروع وللاسف لها كم سنه وصارت تدفع رواتب من جيبها للموظفات

لان ترى المشروع صعب مو بهالسهوله اللي متخيلتها كل وحده هو خاضعه للوزاره والوزاره قوانينها وظوابطها صارمه ومافيه شي يعجبهم بسهوله

والله زميلتي تقول صرت اللي ادخله اعدل فيه واصرف منه على المدرسه وتجهيزاتها كل سنه لذلك اللي عندها فلوس زياده مو بس معتمده على التمويل هي اللي ممكن تنجح

لانه ياخذ مصاريف كثيره ويحتاج تمويل قوي يتماشى مع ضوابط البلديه والوزاره اللي تتغير كل فتره وعلى صاحبة المشروع التغيير مع تغيراتهم وهم مالهم شغل بس اوامر عندهم

وغلطتها انها رغم الخساير اللي تكبتها بالمشروع من تجهيز فصول وغيره لم ترفع الرسوم على قدر التجهيز

خلتها منخفظه وزادت المشاكل مع ان بالغرب رسوم الروضه تفوق رسوم المراحل الاخرى

لان رياض الاطفال يكلف كثير ومحتاج للتغير والدعم طوال فترة الدراسه لخلق الابداع والتميز للروضه واستمرارها

مو مثل باقي المراحل تجهيزات عاديه وثابته لاتتغير

لذلك ما الوم اصحاب الروضات الناجحه اللي رسومهم من العشر الالف وفوق بالسنه لان سبب نجاحها هو الرسوم اللي تنوخذ وتعود بالنفع على مستوى الروضه ودخلها

اخيرا اشكر صاحبة الموضوع والله يوفق الجميع وحبيت اقدم نصيحه صارعتها زميلتي ووقفت على ازمتها الماليه وتعبها بالمشروع
حبيبتي انا معك وابغاك تقوليلي متى موعد الدورات والله ان كلامك عين العقل انا قلت كذا من قبل وعشان كذا شلت الفكره من راسي لكن الحين لا
اختي ادخلي هذا الرابط ولن تخسري باذن اللهhttp://www.shbab1.com/2minutes.htm
مشكوره حبيبتي سيرين بس انا سمعت ان الدوله تمول مليون ونص للجامعيات بشرط انها تتنازل عن الوظيفه الحكوميه هل هذا الكلام صحيح
اختي ادخلي هذا الرابط ولن تخسري باذن اللهhttp://www.shbab1.com/2minutes.htm
اقتباس مشاركة  (سمسم20009)
مشكوره حبيبتي سيرين بس انا سمعت ان الدوله تمول مليون ونص للجامعيات بشرط انها تتنازل عن الوظيفه الحكوميه هل هذا الكلام صحيح

والله مااعرف ان زميلتي خريجه وعاطله عن العمل

لكن حتى التمويل مطالبه برده بعد سنه ونص من بداية المشروع على شكل اقساط كل شهر 20الف على مااعتقد مع المصاريف الاخرى ..يعني طلب رد التمويل يكون بفتره بسيطه ومستنزفه ..عشان كذا هي تجمع عليها مصاريف كثيره ايجار المبنى واصحاب العقار يكونون جشعين مره مستحيل يصبر وايجارها بحدود ميتين وخمسين الف ورواتب موظفات ورد للتمويل ومصاريف اخرى من الوزاره وغيرها تحتاج ان يكون عندك رصيد غير التمويل

الساعة الآن 06:02 .