لازم ترفعي للادارة اعتراض على نتيجة المقابلة عشان يسووا لجنة ثانية تتأكد قبل يعدي شهر على النتيجة اسرعي الوقت مو من صالحك
والاعتراض حق من حقوقك يا ام ليان
17-11-1432 هـ, 09:23 مساءً

ام ليان سؤل كيف ماسويتي الا مقابله وحده واصلا كل الي الحين مقدمين من زمان بس طلبوا منهم يعيدون المقابله غريبه اكيد مستقصدينك لان هالفتره بس للمشاريع الي تاخرت وموقفه ياريت تفهمينا ايش السالفه.
وهل انتي الي دقيتي او هم الي دقوا عليك لان مابعد طلعت نتائج قايلين لي بشهر١٢الا اذا انتي مومن الرياض هذا يكون شي ثاني.
17-11-1432 هـ, 09:38 مساءً

انا من الرياض وقدمه على المشروع من سنه ونص ودائما اتابعهم بالتليفون ويقولون لي لسى وبعدين هم دقوا علي وسوو معاي المقابله وهذي هي المقابله الاولى لي بس حسبي الله ونعم الوكيل.
17-11-1432 هـ, 11:35 مساءً

أختي أم ليان متى حصلتي على الخبر اليوم أم الأسبوع الماضي

ومين أعطاك الخبر تقييم المشاريع الاستاذ خالد أم غيرة وكم رقم التحويلة أو الرقم لأني والله قلقانه وذلك لان موضوع له قرابت السنتين وعدت المقابلة بجدة نهاية شهر شوال وإلى هذا الوقت ما حصلت على رد حيث أنني دفعت عربون المبنى وتعبت من طول الإنتظار تكفين ردي لي كيف حصلتي على الخبر
17-11-1432 هـ, 11:43 مساءً

أختي أم ليان الله يوفقك وييسر أمرك ويفرج كربتك ويرزقك من حيث لا تعلمين والله ينصرنا على هذا البنك إليوالله العظيم تعبونا نفسيا أكثر من تعب الديون لو تركونا وما مننونا بهذا الدعم إلي جاب لنا القهر والتعب
حسبنا الله ونعم الوكيل

أختي متى سويتي المقابلة وأيش قالوا لك وقتها الأخوات إلي سو لك المقابلة
17-11-1432 هـ, 11:50 مساءً

الساعة الآن 05:26 .