بالتوفيق
موفقه خيتى لكن ما قلتى كم مقاسها
موفقه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
بالتوفيق
موفقه


امي وحشتيني.
غاب حضنك وزاد
شوقي وحنيني.
تعالي شوفي دموعي
واشفي جروحي.
بعدغيابك وضميـني


الساعة الآن 04:28 .