Rosee

Rosee @rosee

محررة فضية

حد عايش بمصايب مثل مصايبي/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على كل حال لك يارب

انا مبتليه سبحان الله وصل عمري 34 ولا عرست ولا هم يحزنون
انا من 9 سنين ادعي ان الله يجبر بخاطري وعرس بس وين كلما ادعي ويستجيب دعبواتي تنقلب علي وتصير لي مشاكل مالها اول من تالي

كل ها بصوب
مش متوفقه بشي ابدا لابشغلي ولا مع اهلي الي ما فيهم خير وقامو خلاص يملون مني احاول اتواصل وياهم بس وين كل حاقريني جني مسويه جريمه ولا شي

ومشاكل امي بصوب دايما تحقرني وتضارب معاي
وابوي وحرمته وما ادراك ما حرمة ابوي
ابوي وزوجته يالسين يحاربوني يبون يطفشوني من البيت

ابوي كل شوي يقول لامي بطردها من البيت
مره يقول ببيع البيت شوفي لج مكان ثاني لان زوجته تبي تسافر عند اهلها ويبغي فلوس عشان تستانس وحتى لو ننعق بالشارع ما يهمه
وااااااااااااااااااايد سبب لي بمصايب وما يصرف علينا ولا فلس انا الي اصرف على البيت

غير سواياه السوده فيني مبهدلني بهدله حسبي الله ونعم الوكيل
علي ديون وفلوسي مافيها بركه
ومشاكلي بالشغل حدث ولا حرج

كل ها بصوب والله خلاااااااااااااااااص كرهت حياتي

كل فتره والثانيه تجيني فاجعه تعرفون الفواجع دااااااااااااااااااااااايم من حيث لا احتسب
والله ما اكذب عليكم
كل مره مصيبه ولا فاجعه خلااااااااااااااااااااص ماعاد فيني

المصايب من كل صوب وحدب

عايشه بوحده فضيعه ومع ذلك ما اسلم من مصيبه كل مررررررررررررررره

خلااااااااااااااااص ما عدت اتحمل جتني حالات نفسيه اقعد اضرب عمري واذبح عمري من الهم والبلا والوحده الي انا فيها من مصيبه لمصيبه

تقولون لي اقري بالبقره واستغفري

والله ثم والله ثم والله انا 24 ساعه استغفر واقوم الليل واقرى البقره مرتين باليوم واقرا قرءان واحج واعتمر كل فتره وفتره

بس ياناس راضيه بالهم راضيه بمصايب اهلي معاي وراضيه بالعنوسه
والله مافي احد ما تشمت فيني
تقولون اسوي ذنب ابداااااااااااااااا كله يالسه على سجادتي اصلي 24 ساعه

بس لو استانست بيوم وضحكت من خاطري من شي تافهه يمكن شفت موقف اي شي حلو صار معاي موقف والله ما اكذب عليكم والله تجيني فااااااااااااااجعه

مثلا امس كنت نايمه بالليل وكانت نفسيتي يادووووووووب مستقره يعني هاه شوي مرتاحه بنام
اتقلب يمين يسار ابا انام بالغصب نمت لي كمن ساعه

قمت الصبح على فاجعههههههههههههه من الفواجع المعتاده من مصايب مرة ابوي وابوي

تخيلو كلشي تتخيلون من مصيبه صابني ما بقت مصيبه ما صابتني كلشي تتخيلونه كلشي كلشي تبارك الله

يعني ما اقدر اقولكم الموقف من كثر ما هو مقرف ومخزي والله لو اقولكم بيشيب شعر راسكم منه ما ابغي احطه هني فعلا الله بلاني بمصايب ما تخطر على بال احد من البشر

ان لله وانا اليه لراجعون ها بس لاني نمت امس شوي كانت نفسيتي احسن بس بهالسبب يتني فاجعه

يعني ما يصير 24 ساعه كله اصيح وابكي ما يصير

شو اسوي علموني شو اسوي بحياتي الي ما ارتاح فيها دقيقه يعني بس دقيقه اكون فيها مرتاحه من المصايب

مع اني داااااااااااايم ادعي اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء

تخيلو ما عدت احس خلاص تبلد احساس خلاص ما عدت حاسه بشي ابدا
92
10K

هذا الموضوع مغلق.

سلة الغنايم
سلة الغنايم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يفرج ضيقتج يالغاليه .. وأنتي شكلج يبالج تغيير روتين .. الاب والام على العين والرأس مهما سببوا لنا مشاكل نصبر ونحتسب ..وانتي لازم اتخلين لج يوم على الاقل في الأسبوع تتواصلين مع صديقاتج وأسال ان يكونون صالحآت .. يعني اتغيرين جو وياهم وتفضفضين .. وحتى لو تشتركين في نوادي نسائيه هي بتجدد لج اشوي من حياتج وبيخف عنج ضغط الدوام ومشاكل البيت .. واما الصلاة انتي تبارك الرحمن اتقولين حريصة عليهآ..وأنا بقولج حاولي اتجددين في الصلآة من ناحية السور اللي تقرينها حفظي شي يديد واقريه في الصلآة .. واما عن الدعاء جددي صغية الادعيه .. يعني ماتكون على نفس الصيغيه لج من اسنين يمكن يكون لسانج يدعي والقلب لاهي !! وأما تفكيرج بالزواج أدعي لج بأن الله يسخر لج الزوج الصالح التقي الغني العفيف اللي يسعدج في الدنيا والآخرة..
تضيق بي الدنيا
لاتشكين لي ابكي لك خليهاعلى
وش رايك فيني انامالي احدغير الله صحيح عندي اهل وناس بس انامالي غيرالله بس ابشرك ثقتي بربي عال العال وان شالله ضامنه الف بالمئه ان ربي بيفرجهااختي استمعي لرقيه او اعرضي مشكلتك على شيخ فيه شيخ يعالج عن طريق النت يعني تتواصلين معه حتى يفتح لك ملف طبي ويتابع حالتك لوتبين الرابط ارسلي ع الخاص
وكمان لوقادره ماديا يااختي اكفلي لك يتيم والله تتغير حياتك سوي بحث وشوفي الراحه كيف والله هاذا انتي مااحلفتيني اني متحسره اسوي هشغله لاكن بأذن ربي لوعطاني عمر رااح اكفلي يتيم
واحتسبي الاجرباللي يصيرلك الصبر مفتاح الفرج
واعطيك برنامج وحده كانت في هم عظيم لدرجةانها تناام كله عشان ماتصحى وتفكر بمشكلته سوت هاابرنامج والله بربع مدري خمس ايام والا جاه الفرج
البرنامج انك تكوني ع وضوء اربع وعشرين ساعه حتى لونمتي خليك على وضوءكل مانقضتيه عيديه ثاني شي خلي هلكلمات ماتفارق لسانك سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر
وامدحي الله كثري من مدح الله وكل يوم تصدقي باللي تقدري عليه لو بطاقةشحن ترسلينا لمرضى الفشل الكلوي
اسفه ع الاطاله وطبقي البرنامج وان شالله خير
بس دعواتك ربي يصبرني لين يفرجها
دنياي علمتني
دنياي علمتني
كل ماضاقت كل ماقرب الفرج
ملاذ الكويت
ملاذ الكويت
يا أختي يمكن أنتي تحتاجين للرقية الله يفرج عنك
فديتني الحلوة انا
الله يكون بعونك ويرزقك الزوج الصالح اللي ينسيك همومك يارب واستودعناك الله الذي لاتضيع ودائعه