المارجة

المارجة @almarg

عضوة جديدة

ابنائة يموتون ؟؟؟وهوينظر اليهم؟؟؟وألام تصرخ

الأسرة والمجتمع

خرجوا من الرياض ليقضو اجازة العيد على السيارة الجديدة نوع جيب عند اهليهم وهم يضحكون ومبسوطين وكان عددهم تسعة اشخاص اربع ابناء وثلاث بنات والام حامل في الشهر الثامن والاب يقود السيارة ويضحك مع الزوجة وهم نازلين مع نزلت القدية غرب الرياض والاولاد يلعبون ويمرحون اخذ الاب شاحن الجوال يريد ان يضعة في شاحن السيارة وفجة سقط الشاحن عند الرجل الاب قام الاب يحاول ان يلتقط الشاحن بيدة ولاكن لم يستطع ؟؟؟؟فكرر مرة ثااااااااااااااانية وفجئة والسيارة مسرعة استطمت بموخرة شاحنة كبيرة ؟؟؟؟وكانت الصدمة من جهت الام على الزاوية والانوار الامامية ؟؟؟؟حتى رجع الشاص ونعوج الى الخلف حتى ارتطم بالزوجة ودخل الى صدر وبطن الزوجة وكانت تصيح وتقول تكفاء ياااااااافلان؟؟؟؟؟؟؟ ساعدني !!!!!!!! والاب لايستطع المساعدة لان الدركسون ضغط على صدرة ولايستطيع الخروج بس بس بس ينضر في زوجتة أأأأأأأأأأأأأأأه وينضر في اولادة الذين وقعوء على الزفلت امامة منتشرون وهم ينزفون واكثرهم فارق الحياة أأأأأأأأه من شدة هذا الموقف الرهيب الذي لايستطيع أي واحد ان يجارية بتفكيرة ؟؟؟؟؟؟؟والام تصرخ ؟؟والاب يغماء علية وتارة يفوق وينضر لحبيبتة ؟؟؟؟؟؟تموت بين يدية وهو لايستطيع ان يفعل شى؟؟؟؟×××××××××××××××××××××××××××× انني لااستطيع ان اكمل هذه القصة لانهاء مولمة وانا الان ابكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبختصار العائلة كلها ماتت الاالاب بقي واستمراكثر من شهرين يضرب بابر مهدئة وكان يقول فلانة تقول تكفي ساعدني وانا مقدرت اساعدهاااااااااااااااا اين هي الله اكبر من كل شى والحمد لله على السلامة (((((هذة القصة للعبرة والعضة وهي حقيقية من قرايبناء الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناتة اعتبروا ياخواتي الحلوات ان الموت قريب جدا ولا نعرف متى فيجب على كل وحدة ان تكون مستعدة في أي لحضة وتكون مصلية ومطيعة لله عزوجل ومتحجبة وصائمة 000الموت لحضة فذكري **** في كل لحضة
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درر الرياض2009
درر الرياض2009
لاحول ولا قوة الا بالله الله يكفينا شر الحوادث
ويرحم امواتهم
زهور الريف 2011
زهور الريف 2011
قصه مؤلمة جدا
والله يرحمهم جميعا
AOATF
AOATF
لاحول ولا قوة الا بالله الله يكفينا شر الحوادث ويرحم امواتهم
لاحول ولا قوة الا بالله الله يكفينا شر الحوادث ويرحم امواتهم
انا لله وانا اليه راجعون
رشة عود
رشة عود
اللهم اكفنا شر الحوادث اللهم اكفنا شر الحوادث اللهم اكفنا شر الحوادث

الله يرحمهم ياااااارب
ايماس
ايماس
الله يرحم امواتنا واموات المسلمين ويجبركسروالدهم(بس يااختي لقبك غير مناسب تدرين وش معناه يعني الفاسده والعياذ بالله عاد يمكن مسماه غيرعندكم والايااخوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟