حبوب الياسمين اللي جربتها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ياااعزيزاتي

بنات بسالكم اختي صار لها والده شهر و10 ايام ومن يومين بدت تاخذ حبوب الياسمين حبوب منع حمل وماتدري متى تجي دورتها واذا جت الدوره توقف الحبوب ولا عاادي تاخذها . وتبي تسالكم بعد عن الجماع اذا نست تاخذ الحبوب ممكن يكون فيه حمل وكيف نظامكم بعد ماترجعون لاازواجكم من ناحيه الحبوب او تستخدمون شي ثاني اتمنى فهمتوا عللي الله يجزاكم خيير ...
4
681

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أجمل آميرة
أجمل آميرة
عادي تاخذ الشريط كله اذا خلص توقف اربع ايام وتنزل الدوره ورابع يوم من الدوره تبدى في الشريط الثاني وراح توقف الدوره بعد يومين وكذا كل شهر واذا نسيتها تاخذها اول ماتتذكر ولوحدها تعطي مناعه
سيقان نحله
سيقان نحله
بالنسبه لي انا أخذتها لكن استمريت عليها سنتين وبعدها حسيت انها سببت لي ثقل على كبدي فالأفضل تروح لدكتورة تستشيرها عن الحبوب المناسبه لها اما من ناحيه استعمال الحبوب فتؤخذ حبه واحدة كل اربع وعشرين ساعه يعني تحاول تضبط المنبه لوقت محدد في اليوم لتذكرها موعد الحبه تأكلها في نفس الوقت كل يوم و احتمال في حال نسيتي أكل الحبه وحصل جماع فإن الحمل وارد وحتى لو رجعتي لزوجك استمري في اكل الحبوب ( :
M!sS واثقه
M!sS واثقه
لالالالا خليهاا تغير ياسمين

ترا تخلي النفسيه زفت
وبعد انواع الالتهبات
انا استخدمتهاا 4 شهوور والالتهبات تجيني اول يوم بنهايه الدوره
وعطتني منااعه تقريباا سنه كامله وانا ماكلتها الا 4 شهور
مع اني مستشيره دكتوره

وتوقعت الحاله بس معي اناا
طلعت مع نص اقاربي نفس حالتي
اسوورة
اسوورة
لا انتبهي حبووب الياسمييين مرررة خطيييرة وقفواهااااا في ايميلات كثييرة انرسلت تحذر منهااا انها ملوثة وعلى ما اظن مصرطنة
وممكن تسبب عقم اعووذ بالله انتي سوي بحث في قوقل عنهااا وبتشوفي بنفسك