ثلاجة صفرا
ثلاجة صفرا
الله يعوضك
مُرالزمن
مُرالزمن
وحبيت اقولك اذا بشرتك دهنيه احسن شي تسوينه لها تنظيف بشره وتشوفين وشلون تتغير بجلسه وحده خمسين بالميه احسن مركز لبنى وماعليك من كلام الناس اذا قالو شبهه وسكروه كم مره تراه زحممه الحين ويالله يجي دورك بالحجز
مزيونه بنت مزيون
بس انا اعرف بنات يمدحون كبسولات فتامين سي يقولون استمري شهر وشوفي حطيها وقت النوم ومحتارة ودي اشريها
مستبشرة بالخير
الله يعوضك خير ..
"ياحبني لي"
الله يكون بعوونتس اختي الغاليه بقول لتس عن وحده مره قريت عن تجربتها تقول سويت خلطه للهالات السوداء

وتقول خذيتها من النت المهم هي قبل ماخلت شي وماسووته حتى الدكاتره قالوا له هالاتك ورااثه يعني مافيه امل
وتقول سويت هالخلطه فتره وخليته لاني شفت تحسن بسيط وتقول خذيت من هالخلطه وحطيت على عيون ولد اخوي عمره حول 14 سنه وبدت تطلع له هالاات وتقول اختفت بسررررررعه وتقول رحت واستخدمت هالخلطه وصرت طول ما انا فااضيه احطه بالسااعات احيانا واذا اطبخ واحوس بالبيت احطه والبنت تحلف بالله انه هااالات مافيه عنده ابد وانا سويت هالخلطه وما استمريت لاني انمرضت بها الفتره بس ان شاء الله رح ارجع له قريب بذن الله بس اتشافى

والخلطه هي :

ملعقه اكل عسل وملعقه صغيره حقت الشاي قرفه مطحوونه ناعم وشوي فاازلين علشان الخلطه تتماسك

انا سويته بس ما تتماسك تسيح على وجهي وصرت اخذ قطعه منديل صغيره والزقه على نهاية الخلطه من تحت وتزبط

انا بصرااحه استخدمته ثلاث مرات وشفت تحسن :35: