باقي من الوقت:
الله يوفقك
سمراء مشاكسه
سمراء مشاكسه
ااااااه انتي مثلي ياحبيلك بس انا اتمناه من زمااان والى الان انتظر ودائماً ادعي ربي واقول يارب انك تزوجني ........... عاجلاً غير اجل
يارب العالمين انك قادر على كل شي واذا كان فيه شر لي تبدل شره بخيره وتجيبه لي واذا كان فيني شر له تبدل شري بالخير يارب العالمين وتكتبنا لبعض اللهم امين ياسميع الدعاء
المشكله انه حالياً يدور وحده يخطبها وانا مافكرفيني لانه مايبي وحده تقرب له
ماقول الاياقدير ياسميع ياذا الجلال والاكرام انك قادر على كل شي وماراح ترد يارب دعوتي لاني اتجهت لك وما اتجهت لاحدسواك انك تحقق اللي في بال سكر غرام وسمراء مشاكسه وجميع الحوائيات اللهم امين
قولوا امين اسفه طولت بالكلام
سكر غرام
سكر غرام
ماقول الاياقدير ياسميع ياذا الجلال والاكرام انك قادر على كل شي وماراح ترد يارب دعوتي لاني اتجهت لك وما اتجهت لاحدسواك انك تحقق اللي في بال سكر غرام وسمراء مشاكسه وجميع الحوائيات اللهم امين
قولوا امين امييييييييييييييييييييييييييييييين

ننوونه
ننوونه
ماقول الاياقدير ياسميع ياذا الجلال والاكرام انك قادر على كل شي وماراح ترد يارب دعوتي لاني اتجهت لك وما اتجهت لاحدسواك انك تحقق اللي في بال سكر غرام وسمراء مشاكسه وجميع الحوائيات اللهم امين قولوا امين امييييييييييييييييييييييييييييييين
ماقول الاياقدير ياسميع ياذا الجلال والاكرام انك قادر على كل شي وماراح ترد يارب دعوتي لاني اتجهت...
اللهم امين
البرنسيسه 111
البرنسيسه 111
ياحبيلك توك منزله موضوع ثاني يالله تحقق امنياته