aum afnan
aum afnan
الله يعينك ويعيني والله يسخرهم لنا وش انسوي هذا شي ربي كاتبه لنا

لاكن ربي يعوضك بذريه تكون صالحه ويخففون عليك الامك واحزانك ويكونون لك سند وعون بعد الله يوقفون بوجه من يذلك ويهينك

بالنسبه لي زوجي مو صغير وهذا الي يقهرني يعني عارف ان كلامه قوي ويجرح

كل اسبوع يقولي هاه وين بتروحين هالاسبوع كل اصدقاي واقاربي يروحون حريمهم لاهلهم 3 ايام بالاسبوع عند اهلهم يروقون بدون حريمهم وانتي لاصقه فيني اعوذ بالله روحي لاهلك مع انه عارف ان امي ماعندها بيت وانا وخواتي مانشوف بعض الا بالشهر مره واتمنى نجتمع بستراحه ونتقاط بس ظروفه ماديا صعبه ويقول مابي ادفع فلوس تجمعوا ببيت دبري نفسك روحي لاي احد
طيب وش اسوي يعني اطق بيوت الناس وهم ماعزموني وكل اسبوع دمعتي على خدي من ذا الموضوع ولي سنين اعاني وللحين يردد هالكلام
والله اتمنى يكون لي حموله او اهل اروح لهم لو اجباري كل اسبوع حتى لو صارت مشاكل راضيه اروح بس اهم نطلع من البيت
اشوف بعض الحريم تقول زوجي يجبرني اروح لاهله كل اسبوع اقول يحظها لاكن زوجي مثلي بعد ماعند اهله بيت كل اخوانه وخواته كلان لاهي ببيته وحياته ماعندهم بيت عائله كبير يجمعهم كلهم
اااخ بس الله يعوضنا بالجنه جميعا
واسفه على الاطااله
دانية الدلوعة
حسبي الله عليه
من جد رجل متخلف ولاانتي ماغلطتي بالعكس انتي رفضتي تروحي من نفسك
اسيرة عالمي
اسيرة عالمي
سلام يا بنات كيفكم تصدقون اليوم ولا كانه سوى شئ امس يضحك وويسولف مع البزران وانا ولا كاني موجوده مع اني سويت الغداء وكل شئ بس والله من القهر حتى ما تغديت يعني دحين كيف احسسه بغلطه كيف اتصرف معاه يا بنات قولولي كل ما اطالع في وجهه دمي يفور اخاف يطق فيني عرق واموت وهو عادي ولا كانه مسوي شئ رايق ومبسووط ولا كانه في وحده في البيت دحين كيف اتصرف انصحوني وش اسوي كيف اخليه يحس انو غلط عليه وواهانني