كن رقما صعباً في الحياة ...

ملتقى الإيمان

كن رقما صعباً في الحياة ...

وشارك في نهضة الأمة ....

واصنع حياتك...

كن معنا كل ثلاثاء الساعة 6 مساء بتوقيت جرينتش على قناة اقرأ الفضائية

شباب ارجوكم ادعمو صناع الحياة

ارجوكم انشرو هذه الرسالة لاصحابكم

لن تخسر شيئا دقيقة واحدة فقط

تنال عشرات الحسنات وربما المئات والله يضاعف لمن يشاء

احبائي دعمك لبرنامج صناع الحياة هو دعم لنجاحك

موقع عمرو خالد اصبح الآن ينافس موقع أوبرا ويمفري

مع نص كلمة الأستاذ عمرو خالد وكلامه عن موعد صناع الحياة
...........................................................................

يا شباب المنتدي خلونا يد واحدة ، أصبح الأن الموقع ومجلة صناع الحياة والمنتدى أشياء عالمية بفضل الله تبارك وتعالى ثم بفضل جهودكم ، وبفضل فريق العمل في الموقع وأنا بشكرهم بشدة ، أنا بشكر كل اللي بيساهموا في كل نقطة بتنزل علي الموقع سواء الإدارة ، أو سواء الشباب الذين يدخلون على المنتدى.

الحمد لله ..الموقع أصبح ترتيبه عالمي، أصبح 490 على مستوى العالم، دخلنا في مجموعة ال500 الذهبية للمواقع العالمية ، الغرب بيتحدث عن الموقع وأنا أرى هذا بعيني ، فهم منبهرين

أوبرا ويمفري صاحبة موقع opera منبهرة بالموقع الخاص بينا ، وبتقول أنا عايزة أقابل صاحب الموقع هذا الذي يسبق موقعي !!! فرددت عليها قائلا أنكِ محتاجة أن تقابلي ملايين الشباب، هذه العزة من الله تبارك وتعالى ثم من جهد بذل بشكل صحيح.

يا شباب الأمال عريضة ، الحمد لله احنا حققنا إنجازا لم يعرفه أحد بعد وأنا الأن أبشركم به وهو خاص بحماة المستقبل، فاكرين حماة المستقبل الذي بدأ بكلمة في برنامج .؟؟. الأن بفضل الله تم عقد اتفاقية ثلاثية لحماة المستقبل بين شرطة دبي والأمم المتحدة وبين صناع الحياة من خلال جمعية رايت ستارت التي أنشانها ببريطانيا، وهذه الأتفاق الثلاثي يعتبر شراكة عالمية بين الأمم المتحدة وشرطة دبي وصناع الحياة.

فأنا حاليا ما بين أني أحبكم وما بين دوامات الدنيا ومكر الدنيا ... فأنا محتاج إلي إخوة صادقة ، وأنا ماليش الا أنتم، والحاجة الثانية الهامة أن أحنا أيدينا في أيدي بعض سنفعل بعون الله أشياء كثيرة جدا فلا تيئسوا وأصدقوا مع الله تبارك وتعالى ، واصلحوا ذات بينكم ولا تنزعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم ، احنا الأن داخلين علي صناع الحياة ، اثبتوا يا شباب ..

ولعلكم تتسائلون الأن .. لماذا تأخر بدء صناع الحياة ؟؟ صناع الحياة لم يتأخر .. وإنما نحن الأن نعد بشكل قوي ، احنا رجعنا للمتخصصين في كل مجالات النهضة وأخذنا أرائهم ، وعملنا ندوات مع الجهات الرسيمة في العالم العربي .

أول مرة في الوطن العربي يا شباب يجتمع ثلاث جهات .. أول مرة حلم النهضة يجتمع عليه ثلاث وهو الجمهور والمتخصصين والجهات الرسمية .

سنبدأ قريبا بإذن الله في أوائل فبراير ... بس أنا أطلب منكم طلب.. أنا مش عايز أعمل إعلانات عن صناع الحياة في جرائد أو صحف ، أنا عايزكم أنتم وسائل الإعلام المتحركة يا شباب ، أرجوكم في كل شارع، في كل حارة، في كل أتوبيس ، في كل نادي ، في كل مدرسة ، في كل جامعة بلغوا الناس أن تشاهد صناع الحياة ، أنتم وسائل الإعلام التي سنعتمد عليها هذه المرة. يا ترى هل سننجح ؟؟ لو كل واحد فيكم وضع في نفسه أنه وسيلة إعلام متحركة لفكرة النهضة سيكون الثواب كبير إن شاء الله.

يا شباب هدف المرحلة الثالثة غرس فكرة النهضة في كل الأمة وبالتالي يخرج جيل يحمل فكر النهضة في كل مكان ، وأنتم الذي ستفعلون ذلك ، أنا محتاجكم أوي .. بشروا بفكرة النهضة وإدفعوا الناس لمشاهدة البرنامج ، أنا مش حأعمل إعلانات للبرنامج ..أنتم يا شباب الإعلانات اللي حتتحرك للبرنامج ..ومن النهاردة ومن الأن في كل الدنيا .. والله حننجح .. أنا بتكلم جد ..

الموقع كان لسه مبتدئ من ثلاث سنوات وتحول الأن إلي موقع عالمي، وحماة المستقبل الذي كان أوله كلمة قيلت في برنامج لمدة دقيقة وتحول بفضل الله إلي ما فيه الآن.

يا شباب احنا بنطرق الأبواب وربك بيفتحها وربك بالتوكل بيفتح فوق قدرتنا على التخيل ...

وانظروا إلي الموقع وجهود الشباب التي أنشأت مشروعات علي الموقع وإن شاء الله نجبيهم في صناع الحياة ونستضيفهم في المرحلة الثالثة ، انظروا إلي فريق دار الترجمة ، ومجموعة البنات أصحاب فكرة المشغولات اليدوية وأخواتنا اللي تحركوا في النوادي .

أنا متفائل أوي ..ولا أقول متفائل لكي أبث الأمل فيكم ..أنا بأقول ذلك لاننا حننجح فعلا بعون الله وأن المستقبل لينا والأحداث بتقول كده والخطوات الني نأخذها بتقول كده بس اصبروا ولا تخافوا وتوكلوا على الله .. خليكم قلوب جامدة وأيدي متشابكة.>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

http://nlpnote.com/forum/viewtopic.php?t=3866

منقول

شاهد الاعلان
0
295

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️