اسم على مسمى
اسم على مسمى
بنات الله يسعدكم احس بموت من الالم اللي جربت الولاده ترد علي انا بكريه وبالشهر التاسع رحت اليوم قست عنق الرحم مقفل والان مو قادرا انام من التحجر والام موووووت مو زي الدوره من فوق من عند المعده هل هذي هي الام الطلق والا لا ؟؟؟؟؟؟ ردوا بليززز
بنات الله يسعدكم احس بموت من الالم اللي جربت الولاده ترد علي انا بكريه وبالشهر التاسع رحت اليوم...
مااظن انه طلق ممكن عندك امساك ... الطلق يجي من الظهر تحت والمقعد
اسم على مسمى
اسم على مسمى
انا نفسيتي يعني مو مره الحمد لله بس خااايفه من الاربعين مااااطيقه احس اني بنحجر ولاني طالعه ولااقدر انام مثل الناس هم هم الله يسهل يارب....... والولاده عندي احساس انها بتكون سهله بإذن الله
بس رجووووولي تعبوني الم فضيع كل شوي اصحى من نومي وانام على الجنب الثاني لان رجلي تكون رايحه فيها ومولعه من الوجع وحوضي مفكك ورجولي كلها توجعني وماودي اخذ مسكنات اخاف تسكن التقلصات اللي بالرحم وانا ودي اولد بسرعه

وشي ثاني متعبني مررره الامساك ابي حل ؟
سمالمروج
سمالمروج
الله يجزاك خير على سرعة الرد ... الدكتوره صرفتلي ابره شرجيه واخذتها اليوم والحمدلله مامعاي امساك لي كم يوم متعدل وضعي بس بجد مني قادرا اتحمل ياربي رحمتك لاني احس الالم من فوق من المعده زي الم البرد واحس بستفرغ بس مو قادرا معقوله مايكون الم طلق ؟؟
bassomah84
bassomah84
جا بوقته الموضوع
طبعا النفسيه زفت بدا معي الاكتئاب من الحين
والتفكير بالولاده هل عمليه زي الاول والاطبيعي والا بجربهم كلهم
غير الالام والتعب وغير البيبي كل ماتذكر الرضاعه واني اصحى كل ساعتين ارضع واغير
ياااااربي تعظم اجرنا يااااارب
سمالمروج
سمالمروج
اسم على مسمى ,,, الدكتوره قالتلي من الان تبدأي كل يوم تاخذي الحقنه الشرجيه ووصفتلي ياها لان الامساك يؤخر الطلق وقالت عشان ترتاحي من الامساك والبواسير والشرخ نصيحه روحي جيبيها من الصيدليه والله يهون علينا ياررب