m00o00n2010

m00o00n2010 @m00o00n2010

عضوة جديدة

قولولي اش الحل..زوجي مدمن نت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم حبايبي
انا عندي موضوع ابغى اسشيركم فيه وقولولي كيف اتصرف با الله عليكم اقروا الين النهايه

انا متزوجه ليا 8 شهور والحين انا حامل الحمد الله بس زوجي مرره متغير عليا
من بعد ماافتتحلوا منتدى والله ولا يفارق النت الا اذا جا ينام مايجلس معايا جالس معايا صوره
المشكله انو من يوصل الدوام حقوا وهوا جالس على النت الين يطلع بس يوصل البيت على طول يشغل الكمبيوتر
والله مليت وانا لوحدي كمان هوا دوامه من الساعه 9 الى 6 المغرب حدو يجي يتغدى ويجلس على النت على طول وصاير اغلب الاحيان يتغدى في العمل ولا يرضى يفطر في البيت والعشى يقول ماليا نفس كولو عشان مايبغى يفارق الكمبيوتر وكمان صرت اسوي قهوة واجي اجلس معاه ولا يطالع فيني قلت يلا خليني اكون معاه على المنتدى حقوا اشغل نفسي بس ماقدرت مااقدر اتحمل اشوف ردود البنات والله بنات مايستحوون
المشكله الحين في بنات صايرين يتصلون عليه يعرضون نفسهم يقولوله نبغاك تتزوجنا والله اني مقهوره
ولا والحين كمان يبغى يفتتح قسم يخص الزواج شار عليه واحد وقال والله فكره حلوه والله تعبت

المشكله كذا عليه تصرفات تخلي الواحد يشك اول وهوا جالس على الكمبيوتر كنت اشوف اش جالس يسوي بس الحين غير مكانوا يعني انا جالسه مااقدر اشوف اش يسوي
ومره مسكت عليه محادثه ماسنجر وجلس يعتذر ويقول زله والشيطان اغواني ومن هذا الكلام

بس انا والله مليت حتى اهلي مو دايما يخليني اروح عندهم حتى لما ارجع من عندهم في كلمه دايما يقولها ليا
ها اش قالولك اهلك اخواتك اش لعبوا في راسك
وكل مااقولوا وديني عند اهلي اتصلي فيهم يجون ياخذونك في العيد ابغى اروح السوق يقولي اتصلي على اخوكي كلمي ابوكي يوديكي حتى دحين اغلب الاحيان اهلي يودوني المستشفى مراجعات
وان وداني بدون نفس طول الطريق وفي المستشفى يصارخ عليا بس الله يصبرني
مع اني والله والله ماني مقصره معاه في حاجه ولا حتى في اهلوا وكمان اهلوا مررره يحبوني الحمد الله
بس ماادري اشبوا عليا

ادري طولت عليكم بس اش اسوي ابغى اطلع اللي في قلبي
قولولي اش اسوي :44:
كيف اكلموا ابغى احس بإهتماموا ليا :icon33:

واتمنى الاقي منكم ردود وحلول تريح الخاطر
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح محبوبه
روح محبوبه
حبيبتي الله يفرج همك
ان شاء الله البناات يفيدونك
همسات.
همسات.
الله يعينك حبيبتي زوجك مدمن على النت واحمدي ربك انه يخليكي معه في نفس الغرفه وهو على الجهاز..

ودام انك عارفه ان شغله كله على منتداه خليكي معه اهتمي بأهتماماته سيري مشرفه معه حاولي تشاركي كل شي

احتويه لا تتذمري منه كثير سايسه وبهدوء اطلبي منه وقت يخصصه لكي ..وانتي اذا تعوتي على النت راح تعذري زوجك..

والله يهدي سركم ويوفق بينكم ياعسل..
dianah840
dianah840
الله يكون بعونك
النت ادمان ومادام بلشوا عليه البنات صار فيه غرور لانو كل البنات بركضوا وراه

انتي عندك حلين يا انك تدخلي معاه بهاي الدوامة يعني تسيري مشرفة معاه وتشاركيه اهتمامو

يا انك تعمليلو مشكلة كبيرة يعني مش تسكتي لا لما يوعد على النت روحي طفيه خدي بطارية الجهاز وخبيها وخليه يصرخ احكيلو هدا الوضع مش ماشي اعد جمبي لازم نحكي مع بعض ونتفاهم احكي جلسة صراحة احكيلو بدك النت اوكي حدد كم ساعة بس باليوم وبعدين احكيلو حديث الرسول انو كل اشي الو حق يعني انتي الك حق احكيلو يعني من حقك يجلس معكي يشرب معكي قهوة تحكو شوي وبعدين خلاص يروح يوعد على النت من حقك هو يقضي امورك لما يحكيلك ابوكي ياخدك احكولي لا اناتزوجتك انت مش ابوي عشان يعرف في وراه مسؤولية مش نت وحكي فاضي

والله يسهلك امورك
تلميذه الحياه
والله مدري وش اقول لك .. بس انتي كلميه وتفاهمي معاه وشوفي وش يقول .. واذا ماتعدل ازعلي منه وروحي عند اهلك يمكن يحس .. ولاتنسين الدعاء يمكن ربي يهديه
الناعمة.نت
الناعمة.نت
اطلبي منه اما يترك النت او يتركك