نخلة مثمره

نخلة مثمره @nkhl_mthmrh

كبيرة محررات

تعالو سمعوا فيه شي مضايقني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله

بنات الله يرضى عليكم بقولكم مشكلتي وانا عارفه بظبط شنو قاعده اسوي ووشو الحرام

بس الله يرضى عليكم عطوني حل حق مشكلتي

انا يابنات اسمع اغاني بش مش في شده انا عارفه انه المفروض ماسمع واتمنى ربي يتوب عليه

وان شاء الله بيجي هذه اليوم بس متى ؟؟؟ مادري يابنات مش هذه مشكلتي الحين

انا اقراء قران واحافظ عليه واقراء سورة البقره وما انام الا لما اسمع قناة المجد (القران )

بس مشكلتي دايم احس اني مش قاعده استفيد من قراءة القران ....بسبب انه اسمع اغاني

يعني الصباح اقراء قران بعدين الظهر اذا سمعت اغنيه احس انه كل الحسنات طااااااااااااارات

:44:
9
696

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بيان وجنى
ام بيان وجنى
حبيبتي اولاالله يهديك ثانيا سماع الاغاني يورث قسوه في القلب لابد انك تدعي ربك ان الله يكرهك فيها 000 اسأل الله الهادي ان يهديك ويهديني0
ام ماجد***
ام ماجد***
اعرفي يااختي ان العبد يذنب ثم يتوب
اكثري من الدعااااااااااااء
باين عليك ما شاء الله فيك خير فأنتي حريصه على قرأه القرأن
اول خطوه ان كان السماع عن طريق الجوال فأمسحيها أ لأن لا تترددي
وان كان عنطريق الأشرطه فقومي بكسرها
ورميها من المنزل
يجب ان يكون الأنسان حازم مع نفسه يعودها على كل خير ويبعدها عن كل شر
هدانا الله وإياك لما يحبه ويرضاه
احلى كيوووت
احلى كيوووت
هلا اختي اسال الله ان يهديك ويهديني وجميع المسلمين (اللهم امين )سوي زي ماقالت ام ماجد يعطيها العافيه اضافه الى انه اذا سمعتي لازم تعاقبين نفسك .كيف؟؟؟ ان أقولك مثلا تدخلين الغرفه لوحدك واللمبه مطفيه وتذكري القبر وأهواله..... وكل ماسمعتي سوي كذا وان شاء تبتعدين عنها ......ولا تنسين الدعاء لي بتحقيق مرادي <ولك بالمثل>
شطر الحسن
شطر الحسن
اعرفي يااختي ان العبد يذنب ثم يتوب اكثري من الدعااااااااااااء باين عليك ما شاء الله فيك خير فأنتي حريصه على قرأه القرأن اول خطوه ان كان السماع عن طريق الجوال فأمسحيها أ لأن لا تترددي وان كان عنطريق الأشرطه فقومي بكسرها ورميها من المنزل يجب ان يكون الأنسان حازم مع نفسه يعودها على كل خير ويبعدها عن كل شر هدانا الله وإياك لما يحبه ويرضاه
اعرفي يااختي ان العبد يذنب ثم يتوب اكثري من الدعااااااااااااء باين عليك ما شاء الله فيك خير...
ـ أم ريـــــم ـ
غاليتي أعظم الجهاد جهاد النفس أقراءي هذه الآية قال تعالى

(والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا) إذا علم الله منك صدق النية فسيعينك بإذنه

لا تستسلمي للشيطان فإن كيده على المؤمنين الصادقين ضعيف،

أخيه أرجو منك قراءة مشاركتي التي نزلتها قبل قليل بعنوان <هنا إجتماع الفنانين والوزراء والروساء)متأكدة أنه سيؤثر فيك ،أعانك الله على مرضاته دائما