beana

beana @beana

عضوة نشيطة

مشترياااتي العجيييبه مؤخراً عطووور+ مكياااج

المكياج والعطور

مررحبااا بنااات شخبااااركم؟؟الله يسلمكم في اجاازة العيد وصيت خالتي على أغراض من ماركات محددة قريت عنهااا لأنهاا كانت مسااافرة وفديتها مااقصرت كل ماحست ان في شي بيعجبني صوورته وطرشت لي صوورته الله لايحرمني منهاا بناات اذكرووا الله مشاءالله لاحول ولا قوة الا بالله<<خايفة على الاغراض :35:

أول شي العطووور

من اليمين فووق عطرين من ماركة penhaligon's london الأول ريحته على ياسمين أو غردينياا والثاني ريحته صاابونيه على شاامبوو بس قووي لدرجة ان صاحبة المحل لافة العطرر بورق معطرته من نفس العطر وللحين ريحته موجوده :35:الثاااني الووردي آآآه ريحته عذااااااااااااااااب مشاءالله ريحته رووووعه ومن الحين افكر اذا خلص شلوون باخذ لي واحد ثااني ومن ووين :35: من ماركة coudray هذا بريحة المسك ريحته انثووويه نااااعمه تميل شوي لريحة البوودرة بس مب بوودره عاد انتوا حلووها :04: وفي معاه مسحة صغيررة لإستعمال واحد بس :mad:من عطر من نفس الماركة بالفانيليا ريحته رووووعه رووعه اتعب وانا اقول حلوه وخالتي تقول هالعطرين احلى شي في هالماركه بس انه غااالي عشان جذي ماجابت الاثنين :35: العطر الأسوود بعد خطيييررررر ماعرفت اقرا الماركه بصرااحه :35: بس مكتوب عليه من Robert piguet والعطر اسمه CALYPSO هذا ررريحته ناااعمه بعد وطفووليه ريحته ريحة بوودرة خاالصه بس انتبهوا انه الخط احمرر لان خالتي شرت لنفسها واحد خطه وردي ريحته غيرر وقوي :35: العطر اللي علبته حمررا تحت بالورد الطاايفي ومن محل عطووره محدوده بس انا موودي غير عن هالنووع من العطور ريحته حلووه وخوواتي جنوا عليه س مب ذووقي بدون ادنى شك الاثنين اللي على اليسار فووق هم المفضلين عندي مب بس في هالمجمووعه لا في كل العطور اللي شميتها في حياتي :35:
50
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

beana
beana
الحين المكيااج مب واايد بس راح احط اللي من Paul&joe طريقة تغليفهم للعلب رووعه ومافتحتهاا كلهاا للحين عشان جذي بحط صوور من النت :35: جربت بعض الهدايا اللي جات مع المكيااج وعجبتنيي واايد

هذا جربته لانه في منه هديه مع الاغرااض هو فاونديشن خفيف ووايد وحلووو يعطي نفس نتايج الbb creams اللي كتبت عنهم من قبل وهذا فيه شووي قليتر بس حبات تكاد لاترى بالعين المجرده :35: حلووو وعجبني

هاذي لب لاينرز "محدد شفاه" وأنا استعمله على كل شفايفي بما انها غامقه لكن النتيجه رووعه وكل قلم في له جهتين ودرجتين من اللون اللي عندي ألوانهم غير 2 وفيهم درجات اللون الوردي

منااكير عندي اللي في النص وولون وردي وحلووووين :27:

الماسكراا روووووعه عجبتني حيل بما انها ماركة موجهة لليابانيات فهي تطوول الرمووش وتكثفهااا

بناات اللي بيعجبها الموضوع مابي منهم شكر ابي بس دعووووات :)

وطبعاً انا عاارفه ان الموضوع راح ينقل لمنتديات ثانيه مثل كل مره :22: ومايهمني هالشي الشي الوحيد اللي يهمني ان مثل مااتعرفوون ان التعطررر والتمكيج يكوون وسط البنات والمحارم فقط وأنا عارفه ان الكل الحمدالله عارف هالشي بس لان شفت مواضيعي تنقل لمنتديات مراهقات صغار ومابي اخذ اثمهم والذكرى تنفع المؤمنين

:26: وعيدكم مباارك يالغاليااات ولو انهاا متأخره
جوزفينا
جوزفينا
ماشاء الله تتهنى فيها ياعسل بس ماقلتي من وين خالتك شاريتهم
beana
beana
تسلمييين يالغاليه :26: شرتهم من بريطانيا لندن تحديداً
الأميرة هند
الأميرة هند
حلويييييييين..