MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

سؤال عن السكر البني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كيفكم يا اخوات ان شاء الله بأحسن حال
طيب المرة اللي فاتت كنت اسأل عن السكر الناعم و اخيرا لقيته في الجمعية و بنفس الوقت كنت ابحث عن سكر أسمر لكن احترت ...لقيت اكياس مكتوب عليها بالانجليزي natural cane sugar و لونه بني فاتح بس مدري هل هو نفسه السكر الأسمر؟
كمان لقيت كيس آخر مااذكر ايش مكتوب فيه بس لونه بني غامق بس مافي كلمة brown sugar
اللي ابغي اعرفه الحين هل كل الأنواع سواسية؟ هو أكيد سكر بس مش متأكدة ايش الفرق بينهم و اي واحد أخذ
و ايش الفرق بينه و بين السكر الأبيض لمن يستطيع الإفادة

ايضا سؤال عن الفانيليا السائلة...
الحقيقة بحثت لكن لم أجد اي منتج مكتوب عليه فانيليا...
لقيت زجاجات فوستر كلاركس اللي يكون بنكهة اليمون او الموز او الأناناس بس مالقيت شي يدل على انه فانيليا و أعتقد كان مكتوب عليه شراب الموز مثلا أو شراب الفراولة بس مافي شي مكتوب عليه فانيليا ..
ايضا لقيت ملون فوستر كلاركس أحمر و أزرق و الخ بس مالقيت فانيليا سائلة
طيب مين تعرف هل هي نفسها فانيليا اللي أنا شفتها؟ و ممكن حدا يطعيني اسم ماركة معينة يمكن الاقيه؟

معليش اختكم ماعندها خبرة بالحلويات و اشياء كثيرة تجهلها ياريت تفيدونا
و جزاكم الله خيرا
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجوان98
نجوان98
اختي بخصوص الفانيلا السائلة انا اللي عندي من فوستر كلاركس لونها يكون بني غامق يعني قريب من الاسود ويكون مكتوب فوق المكونات روح الفانيلا الاصلي الممتاز.
MARIGOLD
MARIGOLD
نجوان
اشكرك عمري ما تقصري
يعني المفروض يكتب عليها انها روح الفانيليا..!! لأني مالقيت ولا منتج مكتوب عليه روح الفانيليا أو حتى فانيليا!
عموما اشكرك عزيزتي بارك الله فيكي شكلي لازم اروح جمعية ثانية
كتاكيت
كتاكيت
اختي العزيزة اولا بالنسبه للسكرالسمر اول واحد لقيتيه هذا سكر اسمر بس انصحج لا تستعملينه لأن طعمه مو حلو حتى لو حطيتيه بالشاي راح يصير لونه باهت باختصار انا ما حبيته بس النوع الثاني السكر الاسمر هو أفضل منه
ثانيا بالنسبه للفانيليا السائله هو بالضبط مثل ما قالت الاخت نجوان من نفس النوع فوستر كلاركس بس مكتوب عليه روح الفانيليا الاصلي
حنونة الأمورة
السلام عليكم

انا اخذت من قريب سكر بني لكن خلى الشاي لونه غامق مرة
طيب كيف استخدمه ؟ولا له استخدامات معينه؟
MARIGOLD
MARIGOLD
كتاكيت
ماشاء الله
متابعة اسئلتي السكرية ..خايفة ارفع لك السكر من كثر جهلي بمواضيع الحلو :17: الله يبعد عنك السكر و عن جميع المسلمين يارب .. ترا امسح لا تزعلي
و اشكرك كثير على ردك علي و مساعدتك لي...

حنونة...
والله ماعرف كيف اساعدك
انا مرة جاهلة بهالمواضيع و اتمنى غيري يفيدك
انا كنت ابغي السكر الأسمر لاني كنت ابغي اطبق طريقة سينبون رول و محتاجة الطريقة لسكر أسمر ..بس ايش استخداماته و الله مدري
اشكرك عزيزتي و بارك الله فيكي