نــــــــجــــلاء
اسمعي حبيبتي لما يقول كذا
حطي فبالك اغلب الرجال يعتقدون انهم لما يحطون زوجاتهم بدايه الزواج فهم بكذا يكسرون راسها وماتشوف نفسها
انتي قولي له ماغصبتك جاي لبيت اهلي برضاك
وقولي انا متعمده اتزوج بهالعمر الي يخليني اكون عارفه فيه اختيارتي صح
مو طفله واصير زي العجينه لو يقولي طبي بالنار اطب
مقبرة الذكريات
عمرك مناسب مانتي كبيرة انا سمعت ان العنوسة تبدأ من عمر 25 يعني انتي ماوصلتي للعنوسة الله يهديه يارب
عمرك مناسب مانتي كبيرة انا سمعت ان العنوسة تبدأ من عمر 25 يعني انتي ماوصلتي للعنوسة الله يهديه...
العنوسة تبدأ من 25 ؟؟؟؟؟ من فين جبتي الكلام ده استغفر الله العظيم
عبق الورود 6
عبق الورود 6
عمرك مناسب مانتي كبيرة انا سمعت ان العنوسة تبدأ من عمر 25 يعني انتي ماوصلتي للعنوسة الله يهديه يارب
عمرك مناسب مانتي كبيرة انا سمعت ان العنوسة تبدأ من عمر 25 يعني انتي ماوصلتي للعنوسة الله يهديه...
يا حبيلك من قالك ان العنوسه تبدى من 25 العنوسه تبدى فوق الثلاثين............ز

ويا صاحبة الموضوع زوجك يبغى يستفزك إذا قالك إضحكي بأعلى صوتك وقولي له والله ما احد طقك على يدك وقالك خذني غصب انتي اللي جايني برجولك وقبل لا تخطبني عارف عمري........
ياحلاتي انا
ياحلاتي انا
اسمحي لي مآقد رديت رد في تجريح بس زوجك مريض وتفكيره سقيم شآيف نفسه الفآرس الملثم اللي أنقذك من تأخر الزوآج ..! قولي جآني بدل الوآحد الف بس ربي كتب نصيبي معك واحمد ربك الف مره علي .. ولا تحسسينه انك تتحسسين من هـ الامر عمرك تمآم وهو عمر الزوآج .. ولا يهمك كلامه ..
اسمحي لي مآقد رديت رد في تجريح بس زوجك مريض وتفكيره سقيم شآيف نفسه الفآرس الملثم اللي أنقذك من...
نفس الكلام
$ام ابراهيم$
$ام ابراهيم$
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم