اقتباس مشاركة  (صدفة من **ذهب**)
زيت السمسم اقلي فيه السمك والطعم فيه خررررافي .. واهم  شي في زيت السمسم ان الكمية تكون قليللللة مررة لانهيطلع رغرة ويبهذل اذا كثر
التكشين غالبا بزيت الزيتون او زبدة   ...صدقيني اذا جربتيهم بتتجنبين زيت الذرة ودوار الشمس بشكل كبير واستخداماتك لهم بتصير محدودة
نفس الشي بس عندنا اكلات شعبيه تطبخ بزيت السمسم بس تكون كميه قليله

انتي جربيه واذا عجبك اعتمديه
https://twitter.com/Mabe3aty

تابعوني في تويتر لكل جديد

حصريا عدسات مي عز الدين زينه وبمقاس نظرك

يوجد مندوب لتوصيل الطلبات داخل جده للتواصل 0558574202

www.mabe3aty.com

زيت السمسم زين بس للاكل الصيني لان الزيت فيه نسبة حلاوة طعمه مسكر شوي افضل زيت هو الكانولا لانه ما في كولسترول عموما عندي في المطبخ اسوي القلي العميق بالكانولا اما الاشياء الخفيفة ممكن بزيت الزيتون
انا استخدمه في اشياء كثيره مثل الفول احطه بدل زيت الزيتون او فوق التمر بدل السمن وطعمه جنان اخذه من المعصره روعه وطازج
3
جزاكم الله خير جميعا
استخدم زيت الكانولا للطبخ العادي لانه بالقلي ريحته مو حلوة
اما دوار الشمس للقلي....
واللي يستخدمون زيت الزيتون فهو خطر للطبخ لانه لازم يؤكل
على البارد يعني سلطات فوق المقبلات والفول

اقتباس مشاركة  (صدفة من **ذهب**)
زيت السمسم اقلي فيه السمك والطعم فيه خررررافي .. واهم شي في زيت السمسم ان الكمية تكون قليللللة مررة لانهيطلع رغرة ويبهذل اذا كثر
التكشين غالبا بزيت الزيتون او زبدة ...صدقيني اذا جربتيهم بتتجنبين زيت الذرة ودوار الشمس بشكل كبير واستخداماتك لهم بتصير محدودة
جزاك الله خير معلومه جديدة نبهتيني عليها
ومن وين تشترينه؟؟؟؟؟؟

اقتباس مشاركة  (نـ الإيمان ـدى)
انا في الطبخ زيت زيتون وفي القلي زيت ذره وفي قلي السمك زيت سمسم مره جنان بس اتوقع في الطبخ بيكون طعمه واضح ومو مره حلو بس جربيه وقولي لنا...بالنسبه لي اخذه من المعصره مو ماركه معينه
ممكن اسم المعصره ووينها فيه
جزاك الله خير
اقتباس مشاركة  (الحاضر أحلي)
انا استخدمه في اشياء كثيره مثل الفول احطه بدل زيت الزيتون او فوق التمر بدل السمن وطعمه جنان اخذه من المعصره روعه وطازج
ممكن اسم المعصره ووينها فيه
جزاك الله خير
محتاجة خدامة مرة بالاسبوع بشمال الرياض

اللي اعرفه ان الخطورة في زيت الزيتون اذا استخدم للقلي اما التكشين فيه اظن طريقة صحية ولو تلاحظين في الطبخ الايطالي هو الغالب في الاستخدام
وشوفي ذا المقال ان شاء الله يفيدك 
   http://www.alriyadh.com/2008/04/01/article330746.html
وبخصوص زيت لسمسم من المعاصر بس مااعرف مكانها بالضبط بشوف وارد لك ان شاء ال

الساعة الآن 04:57 .