اهات زمن

اهات زمن @ahat_zmn

عضوة فعالة

يومياتي بالحج للمره الثانيه!! بالصور

الملتقى العام

بسم الله ورحمه الله وبركاته
كل عام والجميع بخير وينعاد عليكم يارب وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وعقبال للكل الي ماحجوا هالسنه بالحج السنه الجايه يارب

كنت استغرب دايما من الحجاج حنينهم للحج على كل التعب اللي يحسوا فيه يبغوا كمان يحجوا تاني صحيح والله حسيت بهالاحساس بلذه الحج والايام الطاهره والصحبه الصالحه والتقرب من الله حسيت وقتها باحساسهم اللهم ارزقنا الحج كل عام وتقبل منا
حملة ركب الهدى

ثلاجة الحمله اللي حابه تبرد على قلبها

الركن الدافئ اللي يحبوا يدفوء ترى كله ببلاش ولا اقلكم خلوا على حسابي هع هع اقول لايكثر

هذي صوره الخيام بمنى تقريبا نفس خيمتي طبعا الصوره مسروقه الله يخلي عمنا قوقل

بالبدايه معلومات بسيطه عن حملتي المتواضعه اسمها ركب الهدى فرع جده تكلفة الشخص 4100ريال الفئه د 1 تبعد عن الجمرات كيلو و900 متر
المهم الله يشرح صدرك هذي وحده الله يذكرها بالخير اذا جات بتكمل كلامها تقول المهم الله يسعده يارب المهم

اقول اخلصي بس طيب لاتعصبوا بكمل
مو عارفه منين ابدأ بحاول اذكر كل التفاصيل بكتب باسلوبي العامي طبعا الاخت مالها بالفصحى
يوم 7ذي الحجه طلعنا من بيتنا بعد صلاة المغرب ورحنا لمكتب الحمله عالساعه 12 بإنتظار الباص وجلسنا نستنى الحجاج يتجمعوا من الساعه 1 للساعه 3 وربع طلعنا من جده على مكه ووصلنا بعد الزحمه
على صلاة الفجر ووقفنا الباص بمواقف كدي ومشينا مشي للحرم حتى وصلنا مع خروج الناس من الصلاة كان تزاحم مو طبيعي ناس خارجه وناس داخله كنت ميته من الخوف ممتلهفه ادخل الحرم وابدإمناسك الحج
المهم على ماوصلنا طفنا وسعينا وطبعا بالسعي ضيعت زوجي
وكملت لوحدي والمشكله جوالي خرب علي يشتغل ويطفي وصرت اراسله وهو يرد علي يالاخير طلعت اني باقي شوط بالسعي واخلصه وبعد معاناه الاقي زوجي ونطلع وناخد مشوار بعد هذا التعب مشي للمواقف ونروح للباص
ونستنى الكل ونروح على مخيمنا بمنى اسوء شي شفته المفترشين الله يكون بعونهم وخصوصا اللي معهم اطفال والله اني رحمتهم خصوصا وقت المطر المهم اول ملاحظه اسجلها ضد الحمله (طبعا اخدوا الشنط لوحدها وودوهاقبلنا للحمله ولقيناه مرميه عند البوابه برا )الكل عصب بس مااظن احد قال شي على طول من التعب وقلة النوم
اتحممت وعلى طول حطيت راسي ونمت بالضبط ماتذكر ايش صار اول يوم بس اللي اذكره كان كل اليوم محاضرات ودروس من الداعيات بالحمله جزاهم الله الجنه انا بصراحه ماحضرت للكل بس حضرت للاستاذه اناهيد السميري جزاها الله كل الخير
اول مره اسمعها عنها بس عليها اسلوب لااله الا الله سهل وبسيط ومقنع ويخوف بنفس الوقت بصراحه غيرت فيني
شوي كبدايه اسلوبها عجييييييييب ويدخل القلب .. ما شاء الله عليها انتوا اكتبوا بقوقل الاسم وشوفوا ايش مكتوب عنها وتقدروا تسمعوا كمان دروسها وانتوا جالسين
بالبيت بس اكيد بشروط
وبالليل اتعرفت على بعض البنات اللي صاروا هاللحين قطعه من قلبي حبوبات وطيبات بصراحه كنا مع بعض على قلب واحد الله لايحرمني منهم يارب0
اعذروني تعبت وانا اكتب وكمان رداءة الاسلوب اكمل إن شاء الله بكرا0000

22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

khazna
khazna
ماشاء الله روعه الحج الله يتقبل منك
"ورد الجوري"
ماشاء الله تبارك الله
الله يقبل حجتك وعقبالي يارب
دنياي علمتني
دنياي علمتني
ماشاء الله
يعني هاذي ثاني مرة تحجين ؟؟
مستبشرة بالخير