((في عيون البشر))
سبحان الله
حمل البنت يكون ثقل اسفلالبطن تضغ ط علىى ى العانه

اما الولد يكون ضغطه على الكبد والامعاء يعني من فوق

تحسين اللي دايمن حامل بولد عندها حرقان في المعده وماتاكل الا كميه قليله من الاكل
two 2
two 2
سبحان الله اانا احس بالثقل في حمل البنات لكن حمل الاولاد اخف
اتكلم عن تجربتي
رعودة
رعودة
الله يهون علي وعليكم انا برضه بالسادس الله يسهل الولادة لنا
لوله2010
لوله2010
السيدة المحترمة شافاك الله وعافك
أختي حاولي ماتكثرين مشي لان نزول المشيمة مايبغاله مشي كثير وطلوع درج ونزول درج ولاتشيلين اي شي ثقيل لو كان صينية الشاهي والكاسات
يبغالك راحة وانسدحي على ظهرك وارفعي رجولك على الجدار ياليت تكوني فهمتي على اعتبريها مثل الرياضة حوالي عشر دقايق او اكثر شوي والسجود بعد مفيد ضعي يدك على مكان المشيمة او الثقل وارقي نفسك مرتين با اليوم واكثري الدعاء واية الكرسي واللهم يارافع السماء بلا عمد ارفع مشيمتي ويسر ولادتي والادعية التي ترينها مناسبة الله يردها لمكانها وييسر لك ولادتك
وديان وفراس
وديان وفراس
الله يهون علي وعليكم انا برضه في الثامن والثقل شي مو طبيعي لدرجة اني اخذ وقت لما اقوم واتمسك واحيانا ابكي من شدة الالم في رجولي والثقله الفظيعه انا حامل ببنت وقبلها بنت ونفس المعاناه بس بكري كان ولد ماحسيت بالثقل ذا والله اعلم تكفون ادعولي حملي ببنتي يكون سليم البنت راسها اصغر من الطبيعي والدكاتره اقلقوني تكفون دعائكم معي بسلامتها من كل شر يارب ياكريم احفظها لي سليمه صحيحه معافاه
الله يهون علي وعليكم انا برضه في الثامن والثقل شي مو طبيعي لدرجة اني اخذ وقت لما اقوم واتمسك...
الله يجعل مافي بطنك سليم معافى وتام الخلقه