##ام فرحة##

##ام فرحة## @am_frh_17

عضوة نشيطة

هل الشعير يمنع التخصيب

تأخر الحمل

السلام عليكم
يابنات ممكن حد يسعدني انا عندي اساله ممكن حد يسعدني ربنا يعطيكم كل ما تتمنوا
انا في ايام التبويض وكان يوم الاباضه يوم الاربعاء وتأكد الدكتور ان الاباضه حصلت وقلي لازم يكون في جماع في نفس اليوم واليوم التاني ولكن المفاجاة انا تعبت خالص وطلع عندي صديد شديد في البول اكرمكم الله ودم كمان ولازم اخد علاج لاني تعباني اوي ولازم اشرب شعير عشان يفتت الحصوه لو في حصوه بس انا خايفه يكون حصل تخصيب والعلاج يأثر عليه ولا لا والشعير هل يؤثر علي الحمل لو كان حصل ولا لا انا متزوجه من سنه ونصف ومحملتش خالص لان كان عندي التهبات شديد واخيرا اتعلجة منها انا مش عارفه اعمل ايه ممكن حد يسعدني انا هتجنن يارب اكون عرفة اشرح حلتي لان حلتي النفسيه وحشه اوي ومش عارفه اتكلم وقلت مفيش حد يسعدني غيركم انتم اخواتي في الله
وجزاكم الله كل خير
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تلميذه الحياه
الله يرزقك بالذريه الصالحه
فلفوله كول
فلفوله كول
الله يسهللك امرك ويفرح قلبك بطفل سليم معافى حبيبتي مااظن ان الشعير ياثر والله اعلم
سدووومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان

ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
MissDiorPink
MissDiorPink
ماله علاقة الشعير

الله يرزقك الذرية الصالحة يا رب
وردة7
وردة7
هلا ومرحبا ...عاذي تجربه قريتها بمنتدى اخر وحبيت انقلها لكم طبعا

مع اسم الاخت الكريمه للتجربه بارك الله لها ..وجزاها الله كل خير ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بنات ابي اكتب تجربتي مع الحمال وا شاء الله تستفيدون منها

ويارب ويارزق ياواهب يار ارحم الرحمين ترزق كل محروم بالذرية الصالحه وتسعد جميع المسلمين .. آمين

بنات اول راح اعرفكم بنفسي
leza_q8 العمر 30
متزوج وعنيد 2 بنت وولد الله يخليهم

بنات تجربتي اهي ان من بعد ماكمل ولدي 6شهور وانا احاول احمل واعالج لاكن الله ما كتب ظليت مده طويله اخذ منشطات وابر وابرتفجيريه بس ما جاب فايده
بعدها وقفت اعلاج مدة 4 اشهور لاني تعبت ورجعت للعلاج مره اخرى حملت مرتين بعد الكلوميد والتفجير لكن سبحان الله مالهم رزق بالدنيا واجهضت ومن بعدها تعبت نفسيا وقررت اوقف العالاج مره ثااانيه

وكنت حزينه والحمد الله على كل حال فقريت عن التلبينه

وبصراحه كنت محتاجه لها وايد لتخفف حزني وكآبتي وقررت اخذها مو لسبب الحمال لا بس الانها مفيده نفسيا للحزن وغيره

وفعلان يابنات بديت ااخذها واشربها كل يوم على ريج وطبعا العسل كنت استخدم العسل المخلوط مع غذاء الملكات
كنت اشرب من كوب الي كوبين باليوم بس الاهم كنت اشربها على الريج كوب يوميا

وكنت اشرب وايد عصير اناناس 3 او2 باليوم kdd

وسبحان الله كنت اشرب الاناناس لاني ابي اضعف والتلبينه لاني ابي شي يخفف حزني

وسبحان الله المفاجأه يابنات تاخرت علي الدوره احلل حامل والحمد الله

رحت للدكتور يكشف علي يقولي كان تبيضج عالي " وانا الي كان التبييضي معدوم عندي وبالابر يالله يكبرون " سبحان الله
وتم الحمل باذن رب العالمين

تخيلوا بنات بعد 3 اسنين اعلاج ولويه وابر وتفجير ونفخ كل هذا ما فاد

وسبحان الله بمشيأت الرحمن و التلبينه وصفة وعلاج رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام حملت دون عذاب ولا تعب الدويه ولا غيرها

والاهم من هذا ان طول الشهر الي فات وانا كانت نفسيتي مرتاحه وفرش سبحان الله اضني فعلان من التلبيننه

فحبيت يا بنات تدعولي بان الله يسهل حملي ويثبته وان شاء الله تكونون استفتوا من تجربتي وانشوف جميع الخوات حمل بالذريه الصالحه الخيره