مالي سواكن ابثهن همي

الحمل والإنجاب

اخواتي اردت مشورتكن

فانا في غاية الهم والحزن

اراد الله ان يتأخر حملي ولا راد لقضاء الله وقدره.......

وادعو الله ان يفرج همي ويرزقني من فضله وجميع أخواتي المحرومات

كنت هذا الشهر في غاية التفاؤل والرضا بما كتبه الله لي والفضل يعود بعد الله لأختي في الله ((بنت النيل)) جزاها الله عني كل خير
ولكن حدث لي الليلة موقف احزنني كثيرا وادخل الهم لقلبي ....... وهو انني كنت في زيارة لأهل زوجي وكان معي 2 من اخوات
زوجي الاولى حامل في شهرها السادس والاخرى اخذت تحادث اختها همسا حتى لا اسمع مما اوقعني في حرج وكرب الله
به عليم فأخذت الاخرى تقول لأختها الحامل:: انا حامل في شهري الاول وخايفة اركب الطائرة.... واخذت تتكلم معها في موضوع
الحمل فيما بينهم والله لم اقصد التنصت شعرت باحراج وغصة في صدري ...... ثم خرجن من الغرفة ليكملن حديثهم وتركوني وحيدة في الغرفة
لم افهم ما القصد من ذلك فأخذت ابكي ثم حاولت الا ابيّن مايدور في نفسي من حزن فصليت العشاء وفي سجودي اخذت ابكي وادعو الله ان يرزقني
طفل تقر عيني به...... طلبت من زوجي الذهاب الى البيت لأشكو همي>>> لكن فمالي سواكن....

والله اني اكتب لكن وانا ابكي... ماذنبي ان لم يكتب لي الله سبحانه بالذرية,,, حتى يصدر منهن هذا التصرف

لا أدري هل قابلت الموضوع بحساسية زائدة....لان هذا الموضوع لا احب ان اتطرق اليه
حتى يكتب الله لي من فضله.......

ارجو منكن النصيحة فحالتي سيئة جداً ........

ولا تنسوني من دعائكن
واتمنى ان لا اكون اثقلت عليكن
وجزاكن الله كل خير..
.....
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Pasta
Pasta

الله يرزقك ان شاء الله
وخلي ايمانك بالله قوي وثقتك به بأنه هو الرازق وسوف يرزقك في القريب العاجل
بالذريه الصالحه ..ولايحزنك فرب اعطاهم قادر ان يعطيك اكثر منهم

بنات جدة
بنات جدة
الله يعطيكي حبيبتي مو قصدهم يمكن خافوا يجرحوا شعورك انك مو حامل وهم حوامل لا تأخذيها من جهه انوا مايبوكي تسمعي خوفا عليهم اوشئ
والله يكتبلك الحمل ونسمع الشهر الجي بحملك ادي الله والله لا يخيب امل مسلم
ســـــssــــاره
ياعمري اني شكلك حساسه مره اكيد موقصدهم بس طبيعي اي وحده في الدنيا في بدايه حملها يقلون لها لاتقولين لاحد علئ شان ربي يتمم حملهاولاتنسين انه دائما فيه اسراربين الخوات يعني مو شرط يتكلمون عن الحمل

اختي تعوذي من بليس ولا تعطينه فرصه يوسوسلك

ويارب يرزقك بالذريه الصالحه
أم أسماء2
أم أسماء2
أختي الكريمة جوري:

صدقيني أخوات زوجك يحبونكِ كثيرا ومراعاة لمشاعرك أكملا حديثهما في الخارج, ربما هذا الوقت المناسب لهما للتحدث في هذا الموضوع.
فلا تأخذي الموضوع بحساسية زائدة,,
أختي الكبيرة بعد 7 سنين رزقها الله بالولد بعد أن حاولت أن تشغل نفسها بالوظيفة وبعدة أشغال إلى أن رزقها الله.

ووحدة من أرحامنا الآن حملت بعد 5 سنين حيث طلب منها الطبيب أن تخفف من وزنها وتعمل تدبيس للمعدة وسبحان الله نزلت في وقت بسيط 14 كيلو ووالله الشهر الثاني إلا وتأخرت عليها الدورة وآخر ما فكرت فيه الحمل لأنها توها عاملة العملية وسبحان الله طلعت النتيجة بانها حامل.

فيا أختي الكريمة هذا ابتلاء لكِ من الله ليراكِ تصبري أم تتجزعي,, وإنني على يقين بأنكِ من الصابرات فأكثري من الإستغفار ومن التقرب إلى الله بالدعاء والصلاة وأحسني ظنك بالله بأنه سيرزقكِ إن شاء الله , ولكن الله ابتلاكِ بالتأخير ربما لتعلي منزلتك عنده فتتقربي إليه بالطاعات وترك المنكرات.

أسأل الله العظيم أن يرزقك الذرية الصالحة ويرزق كل من تتمنى وأن يفرّج همك ويرزقكِ من حيث لا تحتسبي.
* ام تالا *
* ام تالا *
زي ماقالوا البنات بالعكس اخوات زوجك يمكن مايبغون يجرحون مشاعرك ويخافون عليك ..يمكن بالعكس انا اذا تكلموا عندي عن حملهم وولادتهم احس بالحزن على نفسي وهذا الموضوع يخليني اكره الاجتماعات مع الناس لان الكل يشارك ماعدا اناااااااااااااااا......فافضل انهم مايتكلمون عندي احسن لي .....

لكن صدقيني كلنا زيك نحس بحساسيه شدييييييده من هالناحيه وهذا شي غصب علينا لكن انشاء الله ربي بيفرجها

علينا جميييييييييعا ونحمل ونرتاح من الهم والحزن .....